رياضة

رومانيولي: الميلان يستحق أكثر من ذلك في دوري الابطال

صرح مدافع نادي الميلان أليسيو رومانيولي ان الميلان سيظل مؤمناً بحظوظه ما دام بالامكان التاهل على الورق، الميلان سيظل صامداً الى اخر نفس في دوري الابطال.

لعب نادي الميلان 4 مباريات في دوري ابطال اوروبا موسم 2021-2022 في دوري المجموعات حيث حقق نقطة واحدة فقط من اصل 12 نقطة ممكنة حيث خسر امام الخصوم الثلاثة نادي ليفربول ونادي اتلتيكو مدريد ونادي بورتو وتعادل مع بورتو في مباراة الاياب ليلة امس.

يتصدر نادي ليفربول المجموعة برصيد 12 نقطة حيث فاز في كل المباريات مرتين ضد اتلتيكو مدريد ومرة ضد الميلان ومرة ضد بورتو.

بينما ياتي نادي بورتو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط من خلال 4 مواجهات حيث خسر من نادي ليفربول وتعادل مع اتلتيكو مدريد وانتصر على فريق الميلان في مباراة الذهاب وتعادل في الاياب.

وياتي اتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 4 نقاط حيث فاز على نادي الميلان وتعادل مع ورتو وخسر من ليفربول في الذهاب والاياب.

ويلازم النحس نادي اي سي ميلان حيث خسر من ليفربول بثلاثة أهداف بعدما كان متقدما بالنتيجة وخسر من اتلتيكو مدريد بعدما كان منتصلرا وجاء هذف الفوز للاتلتيكو في اخر دقيقة، وخسر من بورتو بفارق هدف.

وقال نجم المبلان رومانيولي، بعد تصريحاته لقناة ناديه الرسمية: “لم يكن الشوط الأول ضد بورتو جيدًا، وأعتقد أن الجميع شاهدوا ذلك، لكن كنا أفضل بعد بداية الشوط الثاني”.

وبين: “التعادل مخيب للآمال، لأننا قدمنا أفضل ما لدينا وصنعنا الكثير من الفرص في الشوط الثاني، ونعلم أن دوري أبطال أوروبا بطولة صعبة، لكن مستوانا بشكل عام في المباريات الأربعة كان يؤهلنا للحصول على أكثر من نقطة واحدة”.

وأكمل قائلاً: “سنواصل الإيمان طالما أنه من الممكن التأهل، وكل هذا يتوقف علينا، على الرغم من أننا نحتاج لنتائج الأخرين لنمضي في طريقنا”.

وختم تصريحه: “أردنا أن نجعل المشجعين سعداء، حيث كانوا رائعين، ونأمل أن نمنحهم السعادة في الديربي يوم الأحد بالكالتشيو”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى