معلومات تقنية

تحميل رواية عشق الجاسر pdf مجانًا برابط مباشر

تعد رواية عشق الجاسر من أجمل الروايات الرومانسية، لذلك وفرنا لك تحميل الرواية من خلال موقع جمال المرأة، كما إنه يجب أن يتم الإتصال بالإنترنت فى وقت تحميل الكتاب فقط، وعند الإنتهاء من التحميل سوف يتم الإستمتاع بقراءة الرواية دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت، حيث أنها رواية شيقة وممتعة تأخذ القاريء معها في جولة مثيرة ومليئة بالإثارة.

 

رواية عشق الجاسر

تعد رواية عشق الجاسر من أهم وأجمل روايات الكاتبة مروة عبد الجواد، الكاتبة التي حازت مؤلفاتها الأخرى على إعجاب الكثيرين فور نشرها على مواقع الإنترنت، ومن أهم كتاباتها التى نالت إعجاب القراء رواية أمير الرجال، هذا مما جعل الكثير من الأشخاص ينتظرون رواياتها القادمة.

تدور أحداث رواية عشق الجاسر حول اختيار قلوبنا للحب وذلك عندما يتم تقودنا مشاعرنا تجاه الحبيب حتى تشعر برغبة شديدة فى تكملة الحياة معه، لكن عندما يقف القدر فى طريق هذا العشق ماذا سوف تشعر قلوبنا هل نترك الحب ونتخلى عنه و نستسلم للقدر، حتى نعيش هذا العشق وهو عشق الجاسر، هذا ما سوف نتعرف إليه من خلال تحميل وقراءة الرواية كاملة.

 

أبطال الرواية

جاسر الحديدي هو بطل روايتنا شاب يبلغ من خمسة وثلاثون من العمر، يتميز بشخصيته الشديدة والقوية الحزم في العمل، وهذا ما يجعل الكثير من الاشخاص يهابون من الإقتراب منه، يمتاز بأنه شاب طويل القامة ذات جسد رياضي عريض، تميل عيناه إلى اللون البني القاتم.

دنيا أدهم الحديدي بطلة الرواية وتبلغ من العمر العشرين عامًا، هي ابنه عم جاسر الحديدي، كما أنها تمتاز بجمالها الذي يجذب الجميع، لها عيون تتمتع بلون السماء الزرقاء، وشعرها الطويل الناعم ذات اللون الاصفر الذهبى مثل لون الرمال، حيث أن والدتها فرنسية أخذت منها كل ملامح الجمال، تدرس دنيا فى أول سنة فى كلية الأداب.

 

نبذة عن الرواية

تدور أحداث الرواية حول البطل جاسر الحديدي حيث إنه يعيش حياة هادئة ومستقرة فى عمله ومع خطيبته وحبيبته، كما أنهم متفقان على موعد الزواج، وقبل موعد الزواج بأسبوعين تفاجأ جاسر بإتصال من عمه الذي رباه بعد وفاة والده، حيث يطلب منه عمه أن يتزوج من إبنته الوحيدة دنيا الحديدي حيث إنه في أواخر أيام حياته.

ومن هنا تبدأ أحداث الرواية في جو من التشويق والإثارة وكذلك الرومانسية الجميلة، فهل سوف يوافق جاسر على زواجه من دنيا ابنة عمه ويترك خطيبته، أم لا يوافق ويتزوج من حبيبته لكنه يمتنع عن أمنية عمه الذي رباه بعد وفاة والده، وما هو قرار خطيبته منار فى حال تعرف أنه سوف يتزوج من أبنة عمه قبل موعد زواجها من جاسر بأسبوعين فقط.

بالإضافة إلى قرار دنيا الجاسر وموقفها عند معرفتها بزواجها من جاسر الذي كانت كل حياتها تنادية بـ آبيه جاسر والذي اعتبرته أخ لها طوال حياتها، كما تدور أحداث الرواية فى جو من الفراق بين الأحباب والعشق وكذلك شعور الغيرة، بالإضافة إلى العشق الأبدي وهو عشق الجاسر.

 

تحميل رواية عشق الجاسر

يمكنك تحميل رواية عشق الجاسر pdf مجانًا برابط مباشر من خلال زيارة موقع جمال المرأة.

لتحميل الكتاب أنقر هنا.

أقرأ أيضًا:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى