معلومات تقنية

تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية pdf

تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية pdf: إذا كنت من محبي القراءة وبالأخص قراءة الروايات الخيالية عن الكتب العلمية فأنت في المكان الصحيح وانه لمن المؤكد أنك قد سمعت عن رواية جومانا ذات العيون البندقية، واذا كنت قد قرأت عن رواية جومانا ذات العيون البندقية فأنت في المكان الصحيح إذا كنت تريد تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية pdf انتظر حتى نهاية المقالة وسوف تجد روابط مباشرة لتحميل الرواية نسخة البي دي اف، ولا تقلق حيث أن جميع روابط تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية روابط آمنة تماماً على جهازك ضد أي عملية إختراق.

السبب في انتشار قراءة الروايات بين الشباب ورواية جومانا ذات العيون البندقية

ولكن ما السبب في انتشار فكرة القراءة بين الشباب بالأخص قراءة الروايات عن القصص والكتب العلمية؛ والسبب في انتشار فكرة قراءة الروايات هو أن يقوم أحد الشباب بقراءة رواية ما ومن ثم يقوم بنشر مراجعة لها فيقرأ أصدقاءه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ما نشره من مراجعة للرواية التي قام بقراءتها فينجذبوا لها ويحاولوا تحميلها وقراءتها وما يشجعهم أكثر فأكثر هو أنهم يجدوا اغلب الشباب من حولهم يقومون بقراءة الروايات المتخلفة.

لمحة عن رواية جومانا ذات العيون البندقية

كما هو واضح في عنوان الرواية أنها تدور حول فتاة تدعي جومانا وعيناها لونها بني مثل البندق، ولنكمل وصف هذه الفتاة كما وصفها كاتب الرواية احمد آل حمدان، حيث قام الكاتب احمد آل حمدان بوصف جومانا في بداية روايته بأنها تمتلك عينين مثل البندق في اللون، وشقتين منتفختنان، مع انف مستقيم وطويل كل هذا في وجه ناصع البياض به بعض حبيبات النمش في المنطقة تحت العينين وعلى الأنف وحتى على أجزاء صغيرة من رقبتها.

كما أن جسد جومانا بطلة رواية جومانا ذات العيون البندقية رشيق جداً وشعرها لونه رمادي وطويل به بعض الأمواج، ومع كل هذه الصفات تعد جومانا ذات العيون البندقية فتاة كأنها ملاك تنزل من السماء على الأرض في ليلة ذات سحب رمادية.

معلومات عن كاتب رواية جومانا ذات العيون البندقية احمد آل حمدان

  • كما هو واضح من العنوان الخاص بالرواية أن كاتب رواية جومانا ذات العيون البندقية هو الكتاب العربي احمد آل حمدان هو سعودي الأصل، ولد احمد آل حمدان في المملكة العربية السعودية في عام ١٩٩٢ ميلادياً.
  • ونشأ احمد آل حمدان في مدينة جدة حتى أنه درس في جدة أيضاً وحصل على المملكة العربية السعودية من جامعة الملك عبد العزيز وتخصص في الرياضيات.
  • وقام أحمد آل حمدان بنشر أول روايته  مدينة الحب لا يسكنها العقلاء في عام ٢٠١٧.
  • وتدور قصة أول روايته عن شخص يقوم بتأليف كتب يدعو عشيقته فيه إلى القراءة وهي بالمناسبة لا تحب القراءة بواسطة وضع صوره داخل كل فصل جديد في الرواية.

لذا إذا كنت تريد تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية pdf انقر هنا.

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى