معلومات تقنية

كيفية البحث عن رسائل البريد الإلكتروني في Outlook | خطوات سهلة

كانت رسائل البريد الإلكتروني وسيلة اتصال سائدة لبعض الوقت. من المحادثات المهنية إلى الرسائل الإخبارية التسويقية، يتم استخدام رسائل البريد الإلكتروني لأغراض مختلفة. تعني هذه المجموعة الواسعة من التطبيقات أنك تتلقى رسائل في صندوق الوارد الخاص بك أكثر مما تحتاجه على الأرجح. في هذه المقالة، نخبرك بكيفية الخوض في هذه الفوضى والبحث عن رسائل البريد الإلكتروني في Outlook، وهي خدمة بريد إلكتروني شائعة من Microsoft.

يعد البحث عن البريد الإلكتروني الذي تريده أحد أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها على نظام أساسي للبريد الإلكتروني، وينطبق الشيء نفسه في Outlook. تحتاج إلى تذكر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمرسل أو محتوى الرسالة للحصول على فرص أفضل للعثور على البريد الإلكتروني في وقت قصير.

وظيفة البحث هي ميزة أساسية في Outlook؛ ومن ثم، فهو متاح على أجهزة الكمبيوتر وإصدارات الأجهزة المحمولة الخاصة بخدمة البريد الإلكتروني. أدناه، نوضح لك كيفية البحث عن رسائل البريد الإلكتروني في Outlook على كلا النظامين الأساسيين.

ابحث عن رسائل البريد الإلكتروني في Outlook

ابحث عن بريد إلكتروني في Outlook على جهاز كمبيوتر شخصي

  1. قم بزيارة Outlook وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. انقر فوق شريط البحث في الأعلى.
  3. أدخل كلمة بحث رئيسية واحدة أو أكثر للمساعدة في تحديد البريد الإلكتروني المطلوب. ثم، انقر فوق العدسة المكبرة لمتابعة البحث.
  4. سوف يعرض برنامج Outlook النتائج المطابقة لكلماتك الرئيسية. يتم تمييز الجزء المطابق باللون الأصفر في نتائج البحث.

إذا أدى البحث إلى ظهور العديد من سلاسل رسائل البريد الإلكتروني وكنت تواجه مشكلة في العثور على البريد الإلكتروني الصحيح، فيمكنك محاولة تحسين البحث. للقيام بذلك، يمكنك النقر فوق زر تصفية واختيار طريقة التصفية المناسبة.

ابحث عن بريد إلكتروني في Outlook على الهاتف المحمول

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Outlook الخاص بك على التطبيق.
  2. اضغط على أيقونة العدسة المكبرة / زر البحث في الأسفل.
  3.  حدد شريط البحث في الأعلى.
  4. أدخل مصطلحات البحث لتحديد البريد الإلكتروني وانقر فوق زر البحث في تخطيط لوحة المفاتيح
  5. ستظهر النتائج ذات الصلة مع إبراز كلمات البحث الرئيسية الخاصة بك. يمكنك تصفية النتائج باستخدام الأزرار الموجودة أسفل شريط البحث مباشرة.

هل شاهدت مدى سهولة البحث عن رسائل البريد الإلكتروني على تطبيق Outlook وموقع سطح المكتب في Outlook. إلى جانب خدمة البريد الإلكتروني هذه، إذا كنت تريد طرقًا إرشادية مماثلة على Gmail، فراجع دليلنا المخصص .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى