مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة 5 مترجمة أونلاين

مشاهدة مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة 5.. وهو مسلسل الدراما الكوري ويطلق عليه أيضا Rookie Cops والذي يتناول قصة طالبين قررا الإلتحاق بجامعة الشرطة الوطنية الكورية وخلال الرحلة الجديدة يواجه كل منهما بعض المواقف الحياتية وبعض الصدمات أثناء محاولتهما كي يكونا رجال شرطة مكتملين، ويسعى الطالبين إلى تحقيق سد فجوات الأجيال، علاوة على أنهم يجدان الرومانسية ونصفهم الآخر داخل الحرم الجامعي.

قصة مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة 5

تبدأ احداث المسلسل عندما يقرر الشاب Wi Seung-hyun الالتحاق بجامعة الشرطة الوطنية الكورية. حيث أنه يتطلع حتى يكون مثل والده دونجوب مفوض وكالة شرطة جيونجي، لكنه يتورط في بعض العقبات مع امرأة تدعى Jo Eun Jang، ويسعى جاهدا من أجل التغلب عليها من أجل تحقيق حلمه.

ولد وي سونج هيون في عام 2000 وعلى الرغم من أنه ألتحق بأحدى الكليات الصارمة والتي تعمل على تخريج دفعات ملتزمة من رجال الشرطة إلا أنه يحاول أن يعيش حياته العاطفية والاجتماعية.

تفاصيل الحلقة 5 مسلسل رجال شرطة ناشئون

نجد أن غو إيون غانغ متهمة بتصوير تدريبات إضافية سرًا بعد أن سقط محرك أقراص فلاش USB من جيب سترتها وصادرته المدربة الكبيرة أوم هيوك (لي جون وو). لقد أُجبرت على مغادرة غرفة سكنها والبقاء في غرفة الاحتجاز في انتظار الطرد المحتمل من KNPU. في محاولة لتبرئة اسمها وتجنب الطرد ، تستعين Go Eun-gang بمساعدة Wi Seung-hyeon للعثور على الجاني الحقيقي وراء الكاميرا الخفية.

مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة ٥  

وعلى الجانب الآخر يتم الكشف عن الجاني الحقيقي وراء الكاميرا الخفية ليكون Ki Han-na (Park Yoo-na)، رفيقة Go Eun-gang في الغرفة، ومن أجل تجنب الطرد في اجتماع لجنة تأديب الطلاب ، تهدد Ki Han-na بالكشف عن طرق العقاب المطبقة في KNPU للجمهور إذا لم تعد طالبة هناك.

فيما تخضع للمراقبة لمدة ثلاثة أشهر بدلاً من طردها لأن عميد الجامعة كيم سون يونغ (Seo Yi-sook) يريد تجنب ردود الفعل العامة. تنتهي الحلقة بإلغاء تعليم Cheongram بعد احتجاج شامل للطلاب الجدد واحتفال لإحياء ذكرى الطلاب الجدد الذين انتقلوا من برنامج التوجيه إلى أن يصبحوا طلابًا رسميين في KNPU.

تعرض الحلقات الجديدة من مسلسل  رجال شرطة ناشئون Rookie Cops يوم الأربعاء من كل أسبوع على أن عدد حلقات المسلسل 16 حلقة.

أبطال مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة 5

Kang-Daniel  يقوم في دور Wi Seung-Hyun

Lee-Sin-Young  يقوم في دور Kim Tak

Park-Yoo-Na  يقوم في دور Ki Han-Na

Chae-Soo-Bin يقوم في دور Go Eun-Gang

Min-Do-Hee   يقوم في دور Woo Ju-Young

Park-Sung-Joon – يقوم في دور Yoo Dae-Il

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى