مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة 11 كاملة

مشاهدة مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة 11، وهو أحدث إنتاجات منصة Disney + الأصلية، حيث نجد أن القضية الأخيرة التي تمكن الطلاب من حلها أعطت المزيد من الشجاعة والإصرار لدى الشباب لتبديد سوء التفاهم، علاوة على تزايد التحيزات حول طلاب كلية الشرطة،كما أدى ظهور الرئيس التنفيذي جو هان سول (كيم كوون) إلى زيادة الشعور بالأزمة من خلال التنبؤ بآثارها على الضباط الشباب.

تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل رجال شرطة ناشئون

لجأ وو جو يانج لإستخدام حيلة معينة عن طريق وحدة تحكم ألعاب مستعملة، والتي أدت إلى إلقاء القبض على الجاني، حيث حدد البروفيسور تشا يو جون (كيم سانغ هو) المبادئ الثلاثة الجديدة للتحقيق الجنائي وهي “الدم والعرق والدموع” والتي تتمثل في: لا تهمل حتى قطرة دم ، ركض متعرقًا ومثابرًا على باطن قدميك لمسح دموع الضحية وعائلته”.

ونجح يانج في القبض على المجرم بارك سانج هون، عن طريق الاستفسار عن المتجر الذي أرسل الطرد، على الرغم من أنه مجرد طالب عادي خائف، لكنه استشعر أن الجاني الحقيقي مختلف، وأقنع الجميع بضرورة تطبيق الخطة من أجل القبض على الجاني الحقيقي.

أبطال مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة 11

يشارك في بطولة المسلسل الحلقة ١١ الذي ينتمي إلى الدراما، مجموعة كبيرة من النجوم وهم:

كانغ دانيال بدور وي سونغ هيوند

تشاي سو بين بدور جو إيون جانج

بارك يو نا بدور كي هان نا

مين دو هي بدور وو جو يونغ

لي شين يونغ بدور كيم تاك

كيم وو سوك بدور سيو بوم جو

سون تشانغ مين بدور وي جي يونغ

لي مون سيك بدور غو يانغ تشيول

سيو يي سوك بدور كيم سون يونغ

جونغ يونغ جو بدور لي هي سوك

جي سو وون بدور أوه سوك جا

أحداث الحلقة ١١ مسلسل رجال شرطة ناشئون

من ناحية أخرى سمع وي سونغ هيون  وغو إيون كانغ، وكيم تاك الخبر الخاص بجدتها الذين لم يأت إلى أي شخص إلى منزلها خلال جامعة جيجي تمرين، في حين أن كاميرات المراقبة أوضحت أن بعض الرجال الأقوياء يقومون بالمطاردة وهاجموا وانج جو ورفاقه.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى