مسلسلات وأفلام

الحلقة الـ 12 من المسلسل الكوري رجال شرطة ناشئون

المسلسل الكوري رجال شرطة ناشئون مسلسل رومانسي درامي شبابي من بطولة kang daniel والذي تدور فكرته عن طالب جامعي قام بالالتحاق بجامعة الشرطة في كوريا ووالده يعمل في الشرطة أيضًا ويسعى لتحقيق هدفه ويصبح مثل والده فهل ينجح هذا ما نراه خلال الأحداث.

الحلقة الـ 12 من المسلسل الكوري رجال شرطة ناشئون

مسلسل رجال شرطة ناشئون من إنتاج كوريا الجنوبية يُطلق عليه أيضًا اسم you and my police class تدور قصته عن شاب يدعى ويي سونغ هيون يلتحق بجامعة الشرطة الوطنية الكورية للسنة الأولى، ويعمل والده في وكالة شرطة جيونجي دو نجبو وهو كثير الإعجاب به ويريد أن يصبح مثل والده يومًا.

تتغير الأحداث بعد أن يقابل فتاة تُدعى جو أون جانج ويتغير مصيره وتبدأ قصة المسلسل عن الشباب مواليد سنة 2000، وتدور الحلقات عن تغير حياتهم بعد الالتحاق بالجامعة وسعيهم للوصول إلى أعلى المراكز داخل الجامعة.

أبطال المسلسل الكوري رجال شرطة ناشئون

  • يضم المسلسل مجموعة من الأبطال ومنهم:
  • الممثل kang daniel ويقوم بدور wi seung hyun.
  • الممثلة park yoo na وتقوم بدور kim han na.
  • الممثل chae soo bin ويقوم بدور Gi eun jung.
  • الممثلة Lee si young وتقوم بدور kim tak.
  • الممثلة min Do hee وتقوم بدور woo joo young.
  • الممثل park sung joon ويقوم بدور yoo jae Ij.

معلومات عن مسلسل رجال شرطة ناشئون

يبلغ عدد حلقات المسلسل 16 حلقة حتى الآن وقد تم تبثها يوم 26 يناير الماضي من العام الجاري وهو دراما رومانسية شبابية واستطاع تحقيق شهرة كبيرة منذُ بداية انطلاقه لذلك يزداد البحث بشكل كبير حول حلقاته

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى