مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم Fast X على Netflix – مشاهدة فيلم فاست اكس Fast X مترجم وكامل HD على ايجي بست egybest

فيلم “فاست إكس” هو فيلم حركة وإثارة أمريكي صدر في عام 2001، وهو الجزء الأول من سلسلة أفلام فاست آند فيوريوس. الفيلم من إخراج روب كوهن وبطولة فين ديزل وميشيل رودريغيز وبول ووكر. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سائقي السيارات الذين يقومون بعمليات سرقة متسلسلة في لوس أنجلوس، ويتم اختيار بعضهم للمشاركة في سرقة شاحنات محملة بأموال. يتميز الفيلم بمشاهد السيارات الخطيرة والمطاردات الشيقة، وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر.

قصة فيلم Fast X

فيلم فاست إكس هو فيلم أكشن أمريكي من إخراج جستن لين، وبطولة عدد من النجوم الشهيرين مثل فين ديزل، ميشيل رودريغز، وجيسون موموا. يتمحور الفيلم حول انتقام أحد أصدقاء دوم توريتو، بعدما قام شخص شرير من عائلته بقتله. تنطلق فرقة دوم التي تحمل اسم (فيجا) في محاولتها لمنع الشخص الشرير من تحقيق خطته الخبيثة. يتضمن الفيلم أيضًا مهمة خطيرة في أفريقيا، وظهور إبن دوم الذي يسعى لمساعدته في إنجاز المهمة. تتواجه في الفيلم مجموعاتٌ متنافرةٌ من الشخصيات الفردية، مما يثير العديد من المشاعر الشديدة والمثيرة في العمل، في حين تشمل الشخصيات الجديدة العديد من الوجوه الجديدة والقديمة التي تعود من الأجزاء السابقة للفيلم.

ابطال فيلم Fast X

سيضم فيلم Fast X فريق عمل متميز يضم أبطالًا رئيسيين للسلسلة، حيث يتقدم الممثل فين ديزل بدور دومينيك توريتو وميشيل رودريجز بدور ليتي. وإلى جانبهما، سيشارك ممثلون جدد مثل جايسون موموا وبري لارسون. كما ستشهد هذه الأفلام عودة عدد من النجوم المميزين، من بينهم تيريز جيبسون في دور رومان، لوداكريس في دور تيج، وجوردانا بروستر في دور ميا توريتو. يعد Fast X الجزء الختامي للسلسلة، ويعتبر من أشهر وأنجح أفلام الإثارة والأكشن في تاريخ السينما. وقد تم طرح فيلم Fast & Furious 9 في مايو الماضي في العديد من دول العالم.

كيفية مشاهدة فيلم Fast X

يمكن للمشاهدين مشاهدة فيلم “Fast X” بسهولة عن طريق الولوج إلى موقع Egybest والضغط على الرابط الخاص بالفيلم. يحتوي الموقع على سلسلة أفلام “Fast and Furious” مترجمة أون لاين وتحميل مباشر، بما في ذلك فيلم “The Fate of the Furious 8” وفيلم “The Fast and the Furious: Tokyo Drift”. كما يتوفر للمشاهدين رابط مشاهدة فيلم “Fast X” مترجمًا وكاملًا على موقع Egybest، ويترتب عليهم الضغط على هذا الرابط هناك. يتوفر الفيلم بجودة عالية HD، ويحكي قصة دومينيك تريتو وفريقه في مواجهة أخيرة في الفصل الختامي من السلسلة، حيث يتورطون في صراع أسري ومطاردات سيارات مثيرة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى