مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم creed 3 الجزء الثالث مترجم ايجي بست

فيلم Creed 3 الجزء الثالث مخرجه مايكل بي جوردون ويشارك في بطولته نخبة من ألمع النجوم والفنانين، بينهم البطل جوردن، تيسا طومسون، فيليسيا، رشاد. تدور الأحداث في إطار درامي، وهو الثالث من سلسلة أفلام (كريد) التي تتناول حياة بطل الملاكمة (أدونيس كريد) ومبارياته الملهمة. لم يكشف النجم سيلفستر ستالون عن مشاركته في الفيلم، ويركز الفيلم على العنوان الرئيسي: Creed 3، ويتابع مسيرة (أدونيس كريد) في حياته المهنية والأسرية بعدما سيطر على عالم الملاكمة. ويعد هذا الفيلم مشوق لعشاق سلسلة (كريد)، ويحاول الجمهور العالمي توقع أحداث وتطورات الشخصيات المختلفة في هذا الجزء.

ملخص وأحداث فيلم creed 3 الجزء الثالث

يعد فيلم Creed 3 هو الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الشهيرة والمحبوبة Creed، حيث يتناول قصة الملاكم الشاب أدونيس كريد ومغامراته ومبارياته الشيقة. في هذا الجزء، يواجه أدونيس تحدياً جديداً غير سابق له، حتى يستطيع إثبات نفسه ومهاراته كبطل ملاكمة ملهم. وعلى الرغم من أن الفيلم لا يبتعد كثيراً عن أسلوب أفلام Rocky الشهيرة، فإن Creed 3 يركز على إرث أدونيس الخاص بعيداً عن شخصية Rocky. ومن خلال رصد الأحداث، فإن الفيلم يتناول صداماً لا مفر منه بين أدونيس وخصمه الذي دخل السجن لفترة طويلة لارتكابه جريمة. يشمل الفيلم ممثلين موهوبين مثل مايكل بي جوردان وسيلفستر ستالون، وهو يحظى بإقبال واسع من جميع الأعمار.

اقرأ المزيد:

ابطال فيلم creed 3 الجزء الثالث

يتحدث فيلم “كريد 3” عن الملاكم أدونيس كريد ومغامراته ومبارياته، ويعد الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الشهيرة. يشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم والفنانين البارزين، من بينهم النجم مايكل بي جوردن الذي يلعب دور البطل، بالإضافة إلى تيسا طومسون وفيليسيا رشاد. وعلى الرغم من أن انسحاب سيلفستر ستالون مؤخراً من تقديم الجزء الثالث أثار الكثير من التساؤلات، فإن عودة أدونيس كريد بمعاونة البطل السابق روكي بالبوا لمواجهة ابن الملاكم السابق إيفان دراجو، الملقب بفيكتور دراجو، تشير إلى مغامرة شيقة ومثيرة. يعتبر فيلم كريد 3 إحدى الأفلام التي يُنصح بمشاهدتها لمحبي الأفلام الرياضية والتشويق والإثارة.

كيفية مشاهدة فيلم creed 3 الجزء الثالث

يمكن للجميع مشاهدة فيلم “Creed 3” على العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة. ومن بين هذه المواقع موقع “شاهد” ومنصة “إيجي بست” ونتفليكس Netflix. وبالنسبة لمشاهدة الفيلم على منصة شاهد، يتم عرض كافة الأفلام الأجنبية المترجمة والمتنوعة على هذه المنصة. ولمشاهدة الفيلم على منصة إيجي بست، يمكن للمستخدمين تحميل الفيلم بجودة عالية. بينما يتم عرض الفيلم على نتفليكس بعد عرضه في دور السينما. لذا، يمكن للجمهور مشاهدة فيلم “Creed 3” بكل سهولة على المنصة التي يفضلونها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى