مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم 2023 The Covenant الجزء الثاني مترجم ايجي بست

يتحدث فيلم “العهد” الذي أخرجه جاي ريتشي، عن مغامرة رائعة وغير تقليدية. يعرض الفيلم في سينمات مصر حاليًا ويتضمن مجموعة مواعيد عرض تناسب جميع الجداول والأوقات. يمكن للجمهور الاستمتاع بالفيلم في الصباح الباكر وحتى وقت متأخر من الليل. يدور الفيلم حول مجموعة من الرجال الذين يخوضون تجربة مثيرة وخطرة، وهذا يجعل من الفيلم تجربة مثيرة ومشوقة لمتابعته، خاصة بالنسبة لعشاق أفلام الأكشن. لذلك، إذا كنت مهتمًا بأفلام الحركة والمغامرات، فعلى الأرجح ستستمتع بإخراج الفيلم هذا وتمثيل الأداء الرائع للنجوم.

ملخص فيلم 2023 The Covenant الجزء الثاني

يعد فيلم The Covenant الجزء الثاني من إخراج جاي ريتشي فيلمًا مثيرًا ودراميًا يستحق المشاهدة. يتناول الفيلم قصة مجموعة من الشباب الذين يمتلكون قوى خارقة، يفرون من منظمة سرية تسعى للحصول على قدراتهم. يقوم الشباب بتشكيل عهد بينهم يطلق عليه اسم “The Covenant” للدفاع عن أنفسهم والحفاظ على سرية قدراتهم. تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة في الفيلم، حيث يدخل الشابان “جيك” و”إيما” في علاقة حب مثلثة مع “كيت”، كما يتعرضون لهجوم من مجموعة من الأشخاص المسلحين يحاولون القبض عليهم. إن فيلم The Covenant يصحب المشاهدين في رحلة مثيرة مليئة بالكثير من المغامرات والأحداث المشوّقة.

شخصيات فيلم 2023 The Covenant الجزء الثاني

1. جون (أداء: ستيفن سترايت)
جون هو رقيب في الجيش الأمريكي، يتعاون مع المترجم المحلي أحمد في آخر جولة لهما في أفغانستان. يعتبر جون الطيار المبتدئ في هذا الفيلم، ويتعرض للعديد من المشاكل والتحديات خلال الأحداث.

2. أحمد (أداء: تشيس كراوفورد)
أحمد هو المترجم المحلي الذي يتعاون مع جون في آخر جولة لهما في أفغانستان، وهو شخص محنك وذكي. تتطور علاقة جون وأحمد خلال الفيلم نتيجة الظروف الصعبة التي يواجهانها، ويتخذان بعض القرارات المصيرية.

3. رافي (أداء: عمر سي)
رافي هو شخصية تدور حولها الأحداث بشكل أساسي، وهو زعيم المجموعة التي يقاتلونها جون وأحمد. يتميز بالذكاء والحنكة الكبيرة، ويتحدا جون وأحمد بطرق مرعبة.

4. ندى (أداء: نورهان قاسم)
ندى هي شخصية نسائية تتحد مع جون وأحمد للقضاء على رافي ومجموعته. تتميز بالشجاعة والعنف الذكي، وهي شخصية مثيرة للإعجاب يحبها الجمهور.

5. سليم (أداء: عمر حيدر)
سليم هو شخصية مهمة في الفيلم، حيث يساعد جون وأحمد في العثور على رافي. يعطي الفيلم جرعة من الإثارة والغموض، حيث يبقى طوال الأحداث خفية الهوية.

6. الصادق (أداء: عمر الرفاعي)
الصادق هو شخصية أخرى في الفيلم، يقاتل جون وأحمد ضدّه ولكنه يتعاون معهما فيما بعد لمواجهة رافي. يتميز بالإخلاص والولاء، لكنه يصارع الكثير من الشكوك والتساؤلات في الفيلم.

7. رئيس المخابرات (أداء: باسم ياخور)
رئيس المخابرات هو شخصية تدخل في مسار الأحداث بطريقة حاسمة، حيث يتمكن من إنقاذ جون وأحمد في لحظات حرجة. يعود دوره مجددًا خلال المشاهد النهائية، ويتميز بالذكاء والعفوية.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم 2023 The Covenant الجزء الثاني

يترقب العديد من محبي الأفلام عرض فيلم 2023 The Covenant الجزء الثاني بحماس شديد، وذلك بعد نجاح الجزء الأول في إثارة الإعجاب والإعجاب الشديد لدى الجماهير. من المقرر أن يتم عرض الفيلم في المملكة العربية السعودية والأردن في شهر أبريل 2023، لذا يمكن لجميع المهتمين الاستعداد لمشاهدة هذا الفيلم الرائع. يحكي الفيلم قصة رقيب يدعى جون ومترجم محلي يدعى أحمد، حيث يتعاونان في آخر جولة لهما في أفغانستان، وتدور الأحداث في إطار درامي مليء بالتشويق والإثارة. الفيلم من إخراج المخرج الشهير ريني هارلن ويشارك في بطولته نخبة من الممثلين العالميين، مما يجعله فيلمًا يستحق المشاهدة والانتظار بفارغ الصبر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى