الرئيسية

رابط مشاهدة فيلم جون ويك John Wick 4 Netflix الجزء الرابع على ماي سيما- تنزيل فيلم 4 John Wick كامل على موقع برستيج

أعلنت شركة لايونز جيت المنتجة عن فيلم الأكشن والجريمة القادم John Wick 4. يعتبر هذا الفيلم الجزء الرابع من سلسلة John Wick، ويستكمل أحداث الأجزاء السابقة. يشارك في بطولة الفيلم كل من كيانو ريفز، دوني ين، بيل سكارسجارد، لورانس فيشبورن، هيرويوكي سانادا، وشامير أندرسون. يدور الفيلم حول جون ويك الذي يستعيد حريته بعد اكتشافه الطريقة التي ستمكنه من القضاء على المجلس الأعلى. لكنه يجد نفسه مواجهًا لعدو جديد يدفعه للشك في أصدقائه القدامى. من المقرر عرض الفيلم في 24 مارس 2023 في الولايات المتحدة، كما سيتم توزيعه في الصين واليابان من خلال الشركة المنتجة Lionsgate. يمكن مشاهدة الفيلم على مواقع مثل يوتيوب وديليموشن بجودة عالية 720p+1080p HD ومترجمًا إلى العديد من اللغات الأخرى.

ملخص فيلم جون ويك John Wick 4 الجزء الرابع

يعتبر فيلم جون ويك John Wick 4 الموسم الرابع من أشهر أفلام الأكشن والجريمة والاثارة، وهو تكملة للجزء السابق من السلسلة، حيث يتمحور الفيلم حول جون ويك الذي يبحث عن طريقة للتخلص من المجلس الأعلى واستعادة حريته، لكنه يواجه عدوًا جديدًا تدفعه للشك حتى في أصدقائه القدامى. يتميز الجزء الرابع من الفيلم ببطولة الفنان العالمي كيانو ريفز وإخراج تشاد ستاهيلسكي وتوزيعه من قبل شركة “فوجي فيلم” بالإضافة إلى تنظيم الصوتيات للفيلم من شركة “دولبي ديجيتال”. تم إطلاق الفيلم في 24 مارس، ويعد من أفضل الأفلام الأكشن والجريمة والاثارة في السنوات الأخيرة. يمكن لعشاق السلسلة مشاهدة الإعلانات الخاصة بالفيلم، بالإضافة إلى صور الطاقم الفني والإعلان عن ميعاد عرض الفيلم في مختلف دول العالم. فيلم جون ويك John Wick 4 الموسم الرابع هو فيلم لا يفوت عشاق الأفلام الأكشن والجريمة والاثارة على مستوى العالم.

ابطال فيلم جون ويك John Wick 4 الجزء الرابع

ابطال فيلم جون ويك John Wick 4 الجزء الرابع هم نجوم هذا الفيلم الشيق والمثير الذي ينتظره الكثيرون حول العالم. يحتوي الفيلم على طاقم عمل رائع ومثالي يجسدون شخصياتهم بشكل رائع ومتقن. فيما يلي قائمة بأبطال فيلم جون ويك John Wick 4 الجزء الرابع:

1- كيانو ريفز
يقوم كيانو ريفز بإداء شخصية البطل جون ويك بإحترافية عالية، حيث يتميز بقوة وذكاء يجعله لا يخاف من المعارك القوية والمهمات الخطيرة التي تقع على عاتقه.

2- لورانس فيشبورن
يقوم لورانس فيشبورن بإداء شخصية “ذا بوشوبا”، وهو واحد من أهم شخصيات الفيلم حيث يتميز بخبرته وقوته التي تجعله يحظى بإحترام الجميع.

3- إيان ماكشين
يجسد إيان ماكشين شخصية “فيغو تاراسوف” والده أحد رجال الجريمة المشهورين في اليابان، وهو شخص يحاول النيل من جون ويك لأسباب خاصة وشخصية.

4- هيريوكي سانادا
يقوم النجم الياباني هيرويوكي سانادا بإداء شخصية “واتانابي” التي تعمل لحساب عائلة المجرمين اليابانية، وتتميز بحزمها وشراسة طبيعية تجعلها أحد العائدين الخطيرين.

5- دوني ين
يقوم دوني ين بإداء شخصية “شارون” وهي أحد أصدقاء جون ويك، وتميزها أنها تتعامل مع كثير من المهمات الخطرة مما جعلها تتمتع بذكاء عالي وخبرة كبيرة في القتال.

نتمنى لجميع أبطال فيلم جون ويك John Wick 4 الجزء الرابع النجاح والتوفيق في أعمالهم المقبلة، ونتطلع لعرض الفيلم في القريب العاجل.

مشاهدة فيلم جون ويك John Wick 4 الجزء الرابع

يتناول فيلم جون ويك John Wick 4 الجزء الرابع في قصته الجديدة ما يحدث مع الشخصية الرئيسية جون ويك وما تقوم به من نضالات ومغامرات. يحاول جون ويك استعادة حريته وقضاء على المجلس الأعلى، ولكن يواجه خلال ذلك صعوبات كبيرة لأنه يجب أن يتعامل مع عدوه الجديد. تدفع هذه التجربة جون ويك إلى الاشتباه في أصدقائه القدامى، ويجعله يتعامل مع أمور مختلفة ويبحث عن الطرق المناسبة للتخلص من هذا العدو. يمكن مشاهدة فيلم جون ويك John Wick 4 الجزء الرابع مترجم بجودة عالية عبر العديد من المنصات الرئيسية مثل Dailymotion وYouTube وجوجل درايف. تم عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية في مارس 2023، وقد حظي بشعبية كبيرة حول العالم بسبب شخصية جون ويك المثيرة للإعجاب واستخدامه للعديد من الأسلحة في بطولته للفيلم.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى