المنوعات

رابط مسابقة نساء مؤمنات السؤال 25 الأحد 25-12-2022

رابط مسابقة نساء مؤمنات السؤال 25 الأحد 25-12-2022

رابط مسابقة نساء مؤمنات السؤال 25، باقي نحو أسبوع واحد وتنتهي مسابقة نساء مؤمنات، قبل نهاية المسابقة وكما أشارت وزارة الأوقاف بأن هناك نحو 10 فائزين في نهاية شهر ديسمبر الجاري كي يفوز كل شخص من 10 بجائزة نقدية قيمتها 500 جنيه مصري، لذلك نجد كثرة في البحث الآن عن رابط مسابقة نساء مؤمنات السؤال 25، المسابقة يتم الإعلان عن السؤال الجديد بها كل يوم في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مصر من خلال الصفحة الرسمية للدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف.

كما يتم إعلان أسماء الفائزين قبل إعلان السؤال الجديد وأن الفائزين يتم التواصل معهم من قبل الوزارة من خلال الهاتف المحمول الذين قاموا بتسجيله على الموقع أثناء الإشتراك، تابعوا معنا السطور التالي من المقال ونقدم لكم رابط مسابقة نساء مؤمنات السؤال 25.

رابط مسابقة نساء مؤمنات السؤال 25

أصبح لا يوجد أسهل من التقديم على المسابقات لأن وزارة الأوقاف المصرية وبالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم خصصت رابط التسجيل في مسابقة نساء مؤمنات والآن عليكم اتباع ما نوضحه من الخطوات لرفع الإجابة

  1. يجب أولاً الضغط على هذا الرابط المباشر وزارة الأوقاف.
  2. ثم الضغط على الفئة التي تود إضافة الإجابة بها والضغط التالي.
  3. رفع الرقم القومي.
  4. تاريخ الميلاد يوم شهر سنة.
  5. المحافظة.
  6. المؤهل والوظيفة.
  7. رقم الهاتف المحمول.
  8. الرقم الأرضي.
  9. كتابة الإجابة الصحيحة الخاصة بالسؤال.
  10. ثم النقر على زر إرسال.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 25

اليوم هناك 2 من الفائزين في مسابقة نساء مؤمنات بجائزة 500 جنيه والفائز الأول هو زياد سامح أنس أحمد طالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة بني المحمد سلطان محافظة المنيا.

الفائز الثاني حمدي جمال فهيم عوض فني تصميمات سيراميك ببني سويف.

وأخيراً جاء الوقت لكي نوضح لكم السؤال 15 من مسابقة نساء مؤمنات هي بنت النبي صلى الله عليه وسلم وثالث بنات النبي من زوجته السيدة خديجة بنت خويلد رضي الله عنها بعد السيدة زينب والسيدة رقية زوجها النبي من عثمان بن عفان.

إقرأ المزيد:

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 22 الخميس 22-12-2022.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 18 الأحد 18-12-2022.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 17 السبت 17-12-2022.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى