مسلسلات وأفلام

رابط فيلم evil dead rise في السينمات تحميل

“فيلم evil dead rise” هو فيلم رعب جديد من إنتاج العام 2023 ويعد الجزء الخامس من سلسلة أفلام Evil Dead المشوقة. الفيلم يحكي قصة اثنتين من الأخوات اللتين تلتم شملهما بعد فترة طويلة من الانفصال في ظروف مرعبة وغامضة. ومن ثم بدأت تصعد قوى شريرة تهدد حياتهما وتُرغمهما على القتال من أجل البقاء في مواجهة كابوس مرعب. يأتي هذا الفيلم لمحبي الرعب والإثارة، يمثل فرصة لمشاهدة قصة جديدة مليئة بالتشويق والإثارة والتي تحمل في طياتها مفاجآت مختلفة. يمكنك الاستمتاع بهذا الفيلم عند طرحه في دور السينما، ومن المؤكد أنه سيكون متوفرًا بالبث المباشر قريبًا.

ملخص فيلم evil dead rise

“إيفل ديد رايز” هو فيلم رعب مثير يتمحور حول شقيقتين يلتم شملهما في ظروف مروعة. يتعرضان لهجوم الشياطين المتصاعدة التي تهدد حياتهما وتجبرهما على الدفاع عن أنفسهما في معركة ضد هذا الكابوس الرهيب. يقدم الفيلم عناصر مألوفة وجديدة في آن واحد، مع توقعات للكم الهائل من الدموية التي نتوقعها من هذه السلسلة، ولكن بجرعة مدروسة من الفكاهة التي تمنحه خفة وتميزًا خاصًا. تعكس هذه الإضافة للأداء توجهًا جديدًا في تقديم نوعية من الأفلام ، مما يعد مفضلاً بين المعجبين بالأفلام المثيرة للرعب في جميع أنحاء العالم.

قائمة بأبرز الشخصيات في فيلم “Evil Dead Rise”

1. أليسا ساذرلاند (ماركيز) – تلعب دور الشقيقة الأكبر في الفيلم، وهي الشخصية الرئيسية التي تضطر لمواجهة الشياطين والقتال من أجل البقاء مع شقيقتها الصغرى.

2. ليلي سوليفان (فال) – تلعب دور الشقيقة الصغرى، وهي الشخصية التي تعاني من العديد من الأمراض، وتتمايل بين الشجاعة والضعف في مواجهة الأحداث المروعة التي تحدث لها ولشقيقتها.

3. جابرييل إيكولز (جوناس) – يلعب دور صديق الشقيقتين، وهو الشخص الذي يحاول مساعدتهما على البقاء على قيد الحياة في هذه الأوقات الصعبة، لكنه يتعرض للعديد من المواقف الخطيرة.

4. مرباي بيز (إيليان) – تلعب دور الشرير في الفيلم، وهي الشخصية التي تؤدي دوراً مهماً في سير الأحداث، فهي المسؤولة عن صعود الشياطين في الأول الأمر.

5. ريتشارد كروشلي (دكتور نولان) – يلعب دور الطبيب الذي يحاول مساعدة الشخصيات في الفيلم، ولكنه يتعرض لأحداث مروعة بسبب صعود الشياطين ويجد نفسه مضطراً لمواجهة هذه الأحداث.

يمكن القول أن شخصيات فيلم “Evil Dead Rise” قدمت أداءً رائعاً في تجسيد الأحداث المروعة التي واجهتهم، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر منذ طرحه، وهو يستحق المشاهدة لجميع محبي أفلام الرعب.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم evil dead rise

لمحبي أفلام الرعب، تعرض الآن فيلم Evil Dead Rise 2023 وهو الجزء الجديد من سلسلة أفلام Evil Dead. يضم الفيلم قصة مرعبة عن شقيقتين تم فصلهما لسنوات طويلة ولكن يتم إعادة تقريبهما في ظروف صعبة ومرعبة. يتعرضان للهجوم من قبل الشياطين التي تهدد حياتهما، وستواجه الشقيقتين معركة شرسة من أجل النجاة والبقاء على قيد الحياة في وجه الشياطين. إذا كنت تحب أفلام الرعب والإثارة، يجب عليك مشاهدة فيلم Evil Dead Rise 2023 الآن.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى