مسلسلات وأفلام

رابط فيلم جون ويك 4 John Wick مترجم 2023 HD مدبلج كامل على ماي سيما

ينتظر عشاق الأفلام بفارغ الصبر فيلم جون ويك 4، الذي يعتبر تكملة لسلسلة أفلام جون ويك الناجحة. يحمل الفيلم طابع الغموض والإثارة والجريمة بالإضافة إلى المغامرة الشيقة، ويتابع المشاهدين معركة جون ويك ضد أقوى اللاعبين في العالم السفلي من نيويورك إلى باريس إلى أوساكا إلى برلين، وذلك بعد ارتفاع الجدول العالمي. ويستمتع عشاق السينما بتوزيع الفيلم من قبل شركة من الصين واليابان، بالإضافة إلى عمليات تنظيم الصوتيات المميزة. ولا يزال الفيلم غير متاح للبث أونلاين، حيث يعتبر من أهم الأفلام الذين يترقبهم المشاهدين على مستوى العالم. وإن كان هناك أي تحديثات أو تغييرات بهذا الشأن، ستكون منصة JustWatch بمثابة المرجع الأساسي ونبقى على تواصل دائم مع عشاق الفيلم لإبلاغهم بأية جديد حوله.

ملخص فيلم جون ويك 4 John Wick

في فيلم جون ويك 4، يجب على جون الدخول في حرب مفتوحة مع مجلس The High Table، بعدما يجبره ثأر شخصي على ذلك. تشتهر سلسلة أفلام جون ويك بقواعدها الصارمة والعواقب الوخيمة التي يتحملها الجميع، وتلك الخلفية توفر للفيلم الرابع صلابة نادرة في أفلام الآكشن. يتميز الفيلم بالإثارة والأكشن الدائم، حيث يقف جون ويك وحيدا بوجه خصومه الذين يكمنون في كل مكان، مع تقديم مشاهد قتال مذهلة لن ينساها المشاهدون. من المؤكد أن جون ويك 4 سيحقق نجاحاً كبيراً، وسيكون عرضاً يستحق المشاهدة لمحبي الآكشن من جميع الأعمار.

شخصيات فيلم جون ويك 4 John Wick

1. جون ويك (John Wick) – البطل الأساسي للفيلم. كان قاتلاً محترفاً سابقاً ويعود بالمزيد من المغامرات في هذا الفيلم. بعد أن أصبح هدفاً للقتل، يجد نفسه مضطراً للدفاع عن حياته واستعادة حريته للعيش بسلام.

2. الدكتورة هاريت شاو (Dr. Harriet Shaw) – طبيبة شابة وذكية تعمل في مجال الجراحة، والتي تلعب دوراً مهماً في إنقاذ حياة جون ويك ومعاونته في تحدي المعارضين.

3. وينستون (Winston) – صاحب فندق “كونتيننتال” الذي يعمل كمكان ملجأ لقتلة المحترفين. يتحدث بعمق وحكمة، ويشكل حليفاً موثوقاً لجون ويك في اللحظات الصعبة.

4. دان (Dan) – صديق قديم لجون ويك، وزميل قديم في العمل. ينضم إلى جون في محاربة الأعداء الذين يسعون إلى قتله.

5. آدام (Adam) – قاتل محترف آخر يعمل في نفس المجال مثل جون ويك. يتعاون مع جون لمواجهة خصوم مشتركين، ولكنه يبقى متردداً في الحفاظ على ولائه لطليعة جماعته.

6. الخصم النهائي – شخصية مجهولة التفاصيل، ولكنها تشكل التحدي الأكبر لجون ويك. يجب عليه القتال لإنجاز مهمته والتغلب على هذا الخصم القوي والذكي.

7. منى – شخصية جديدة تظهر في جون ويك 4، منى هي امرأة مغرية وغامضة ، تلعب دوراً مهماً وحيويًا في قصة الفيلم وتكون جزءًا لا يتجزأ من تطوراته.

اقرأ المزيد:

فيلم جون ويك 4 John Wick

1. “فيلم جون ويك 4: بانتظار أكثر عملية حركة وإثارة”

2. “لمتابعي هذه السلسلة الناجحة، يمكنهم الآن الاستعداد لمغامرة جديدة مليئة بالإثارة والحركة، ففيلم “جون ويك 4″ قادم!”

3. “الفيلم سيعرض على الشاشات في 24 مارس 2023، ويشكل جزءًا من سلسلة أفلام جون ويك الناجحة التي تتبع قصة القاتل المحترف جون ويك.”

4. “يتابع جون ويك الأحداث من الجزء السابق، وهو يواصل صراعه للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المليء بالعنف والجرائم.”

5. “مع إضافة الممثلة الشهيرة إيما واتسون إلى التركيبة، سيتمتع الفيلم بمزيد من الإثارة والتشويق.”

6. “وسيقوم الممثل الكبير كيانو ريفز بتجسيد دور جون ويك مرة أخرى، ومع نظرته المثالية التي يتمتع بها في الأدوار الحركية، فإن المشاهدين سيكونون على يقين بأنهم على موعد مع أكثر عملية حركية في السلسلة.”

7. “عد مع جون ويك إلى مغامرة جديدة في كل من نيويورك، باريس، أوساكا وبرلين، وانتظر المشاهدين ليشاهدوا كيف يواجه جون تحديات جديدة وأعداء قويين.”

8. “بفضل إخراج تشاد ستالسكي، المشهور بأفلامه السابقة “The Raid” و”The Raid 2″، سيتمتع المشاهدين بتجربة فريدة من نوعها في إخراج الحركة وتقديم المشاهد المثيرة.”

9. “لا شك أن فيلم “جون ويك 4″ سيكون الحدث الأكثر انتظارًا لعشاق الأفلام الحركية والمغامرات.”

10. “لا تفوت فرصتك للانضمام إلى جون ويك في مغامرة جديدة وأكثر إثارة في عام 2023!”

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى