الثقافة والفن

رابط شراء تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن ووليد الشامي 24 نوفمبر في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa

إليكم رابط حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن في 24-11-2022 في موسم الرياض، بمشاركة الفنان وليد الشامي، عبر منصة حجز اشتراك الرياض موسم الرياض، وأسعار التذاكر.

كما سنتعرف من خلال موقع الوافدين على كيفية حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن 2022 موعد ومكان الحفلة، بعد إعلان هيئة الترفيه عن موعد تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن لموسم الرياض.

 

تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن موسم الرياض

يتم حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في موسم الرياض 2022 عبر الإنترنت عبر منصة riyadhseason.sa، وسيشارك الفنان خالد عبد الرحمن في حفله الغنائي الفنان وليد الشامي.

كشفت Benchmark عن موعد تذاكر حفل خالد عبد الرحمن، موسم الرياض 2022، حيث من المتوقع أن تكون متاحة للحجز والشراء عبر الإنترنت، من الساعة 8:00 مساءً، يوم الخميس 17-11-2022.

شارك الفنان خالد عبد الرحمن في حفلات الرياض لموسم 2021، كلا من حفل ليالي الصقور وحفل ليلة المخاوي، ويصل عدد حفلات خالد عبد الرحمن دائمًا إلى عدد كبير، نظرًا للإقبال الكبير الذي يحظى به.

أما عن موعد الحفلة القادمة لخالد عبد الرحمن في موسم الرياض، فمن المقرر أن تقام يوم الخميس الموافق 24-11-2022، على جادة مدينة الرياض وعلى مسرح أبو بكر سالم، بشرط أن يكون تبدأ الحفلة من 9:00 مساءً حتى 12:00 مساءً.

أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن موسم الرياض

أسعار تذاكر حفل خالد عبد الرحمن في موسم الرياض 2022 من بين الموضوعات التي بدأ البحث عنها مبكرا، بعد إعلان الهيئة العامة للترفيه عن موعد الحفل الذي سيحضره الفنان، على مسرح بكر سالم و يمكنكم ايجاد لائحة اسعار تذاكر حفل خالد عبد الرحمن وليد الشامي عند حجز تذاكر الحفلة.

طريقة حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن موسم الرياض

يتم حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن ووليد الشامي في موسم الرياض 2022 إلكترونيًا عبر منصة تذاكر موسم الرياض، وخطوات حجز التذاكر كالتالي:

  • ادخل إلى منصة حجز تذاكر الحفل لموسم الرياض 2022 من هناااا.
  • انقر على قائمة الأحداث القائمة الرئيسية.
  • مرر لأسفل الصفحة واختر حفلة خالد عبد الرحمن ووليد الشامي.
  • انقر فوق الزر “الحجز الآن”.
  • سيتم فتح صفحة التذاكر.
  • حدد فئة التذكرة المناسبة.
  • اختر المقعد المناسب من خلال النقر على أيقونة اختيار المقعد.انقر فوق شراء التذاكر.
  • تحقق من فاتورة الشراء وانقر فوق الزر متابعة.
  • تواصل مع موقع حجز تذاكر حفلات خالد عبد الرحمن.
  • املأ المعلومات المطلوبة لدفع ثمن التذاكر.
  • ادفع ثمن تذاكرك عبر الإنترنت باستخدام طريقة الدفع الإلكترونية.

رابط شراء تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن موسم الرياض riyadhseason.sa

شراء تذاكر حفل خالد عبد الرحمن ووليد الشامي يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 بموسم الرياض يتم عبر الإنترنت بالذهاب مباشرة إلى رابط حجز التذاكر من هناااا.

وبمشاركة معلومات عن مخاوي الليل للفنان خالد عبد الرحمن في موسم 2022 بالرياض، نكون قد أنهينا هذا المقال الذي نشرنا من خلاله كافة المعلومات الخاصة بالحفل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى