المنوعات

رابط حساب انستغرام نداء شرارة Nedaa shrara

نداء شرارة هي مغنية وفنانة من الأردن، ولدت في حي شرقي العاصمة الأردنية. حصلت على لقب مغنية عام بعد فوزها في برنامج The Voice، وذلك بفضل موهبتها المتميزة في الغناء وتميزها بارتدائها الحجاب طوال الفترة الزمنية التي استمر بها البرنامج. تعرضت للانتقادات بسبب ارتداء الحجاب، لكنها استمرت في ارتدائه بسبب إيمانها الشديد وعزيمتها القوية. حصلت نداء شرارة على عروض فنية بدعم كامل شريطة استمرارها في ارتداء الحجاب، وقد حصلت على شرف المشاركة في حفل العشاء الذي أقامته الملكة رانيا بمناسبة قرب حفل زفاف ولي العهد الأردني، ووصفت شرارة السعادة التي انتابت الملكة رانيا بأنها لم تر لها مثيل من قبل. في المقابل، حصدت شرارة شعبية كبيرة من عشاق الفن بقوة دماغها وإبداعها في بعض أغانيها المتميزة. تضمن مسيرتها الفنية مجموعة من الألبومات والأغاني التي قدمتها بطريقة مختلفة واثبتت جدارتها في مجال الغناء، وما يزال الجمهور ينتظر مزيداً من إبداعاتها في المستقبل.

رابط حساب انستغرام نداء شرارة Nedaa shrara

نداء شرارة هي مغنية أردنية حاصلة على لقب “ذا فويس” في عام 2014، ولدت في مدينة عمان ونشأت في حي شرقي العاصمة الأردنية، وتميزت بارتدائها الحجاب طيلة فترة مشاركتها في المسابقة. وحصلت على درجة الدبلوم ولكنها واجهت صعوبات في مسيرتها الفنية بسبب رفض بعض الحكام في مسابقات المواهب لأنها محجبة. تلقت عرضًا من أحد رجال الأعمال بدعمها فنيا بشكل كامل بشرط الاستمرار بارتداء الحجاب. منذ فوزها باللقب المذكور وتتلقى دعوات متكررة للمشاركة في الأحداث المهمة والحفلات الكبرى، وشاركت في حفل العشاء الذي أُقيم بمناسبة قرب حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، ووصفت نداء شرارة شعورها بالفخر لحضورها هذا الحفل بدعوة من الملكة رانيا وتغزلت بسعادتها الشديدة بالمشاركة في هذا الحدث.

من هي نداء شرارة Nedaa shrara

نداء شرارة هي مغنية أردنية، ولدت في عام 1985 في الأردن، وتخرجت بدرجة الدبلوم. ارتبط اسمها ببرنامج المواهب الشهير “ذا فويس” عام 2014، حيث شاركت في البرنامج وأبهرت الحكام بأدائها الغنائي، وتميزت عن غيرها بارتدائها الحجاب، وفازت بلقب الموسم الثالث من البرنامج. لقد واجهت انتقادات واسعة بسبب غنائها بالحجاب، ولكنها استمرت في ارتدائه طوال مسيرتها الفنية. تطرح نداء شرارة أعمالًا غنائية من وقت لآخر، ومن بين أغانيها الشهيرة “ست البنات”، والتي طرحتها عام 2021. تميزت بصوتها العذب وأدائها الرائع، حيث نجحت في جذب جمهور واسع وتحقيق نجاحات كبيرة في عالم الفن والغناء.

ابرز أعمال نداء شرارة Nedaa shrara

1. The Voice ذا فويس

في عام 2014، شاركت نداء شرّارة في برنامج المواهب الشهير The Voice، وتميّزت بأدائها الرائع وروحها الفنية العالية. بفضل صوتها القوي وإحساسها المرهف، تمكّنت نداء من الوصول إلى نهائيات المسابقة والفوز باللقب.

2. مجانين The Insane

نداء شرّارة أصبحت جزءًا من فريق “The Insane” للموسيقى ، وهو فريق ضم كلًا من: (هشام بولس، نور الزين، محمد عبد المنعم، عمر الصعيدي، نداء شرارة). وعمل الفريق على إصدار أغاني جديدة وناجحة تناسب مختلف الأذواق.

3. تعطيني الحياة

هذه الأغنية هي من إنتاج شركة “روتانا” وهي من أهم أغاني نداء شرّارة وأكثرها نجاحًا. تحوي الأغنية على كلمات مميزة ومعبرة ولحن رائع يناسب صوت نداء بشكل جيد.

4. جريحة الجراح

من أشهر أغاني نداء شرّارة هي “جريحة الجراح” والتي حققت نجاحًا كبيرًا وحصدت ملايين المشاهدات على موقع اليوتيوب. تحوي الأغنية على عبارات معبرة ومؤثرة عن الحب والألم.

5. سيد الرجال

“سيد الرجال” أغنية مميزة من أداء نداء شرّارة تحوي على كلمات راقية وبمعنى عالي ولحن مميز وأداء فني لافت للأنظار.

6. على نار الغيرة

تعد هذه الأغنية إحدى أفضل أغاني نداء شرّارة وحققت شهرة وانتشارًا كبيرًا في العديد من الدول العربية. تحوي الأغنية على كلمات معبرة ورائعة ولحن جذاب وإيقاع عالي الإيقاع.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى