أخبار الخليج

رابط حجز تذاكر حفلة ميامي أبوظبي 9 ديسمبر في مهرجان أم الإمارات 2022

إليكم رابط الموقع الإلكتروني لحجز تذاكر الحفل من ميامي إلى أبوظبي 09-12-2022 كجزء من حفلات مهرجان Mother of the Nation 2022-2023، وأسعار التذاكر، وشرح لكيفية حجز التذاكر وكذلك كجدول وموقع الحفلة الموسيقية.

سنتعرف عليها أيضًا من خلال هذه المقالة على موقع جمال المرأة بعد إصدار تذاكر حفلات MOTN Festival وعبر موقع Ticketmaster.

موعد حفلة ميامي أبوظبي 2022

ومن المقرر أن تقام حفلة ميامي القادمة في أبو ظبي يوم الجمعة 09 ديسمبر 2022، وستقام الحفل على شاطئ كورنيش أبوظبي، وسيبدأ الحفل الساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

الحفل القادم من ميامي إلى أبوظبي هو أحد الحفلات الغنائية لمهرجان أم الإمارات 2022-2023، والذي سيحضره مجموعة كبيرة من نجوم الغناء من الوطن العربي والعالم.

أسعار تذاكر حفلة ميامي أبوظبي

كشف منظمو حفل ميامي في مهرجان MOTN النقاب عن ثلاث فئات من تذاكر حفل ميامي القادم في أبو ظبي، حيث تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 145 درهمًا للتذكرة الفضية، بينما يصل سعر التذكرة الذهبية إلى 335 درهمًا، يصل سعر تذكرة كبار الشخصيات إلى 495 درهم.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم حجز تذاكر حفل ميامي وجميع حفلات مهرجان Mother of the Nation عبر الإنترنت ومن خلال منصة التذاكر Ticketmaster Emirates.

اقرأ المزيد:

طريقة حجز تذاكر حفلة ميامي أبوظبي

يتم حجز تذاكر حفل ميامي القادم في أبو ظبي في 9-12-2022 إلكترونيًا وعبر المنصة الإلكترونية Ticketmaster Emirates، ومن خلال اتباع خطوات حجز التذاكر أدناه:

يتم حجز تذاكر حفلة ميامي القادمة في أبوظبي 9-12-2022 الكترونيآ، ومن خلال منصة تيكت ماستر الإمارات الإلكترونية، ومن خلال إتباع خطوات حجز التذاكر التالية:

  • ادخل إلى موقع Ticketmaster UAE من هناااا.
  • اختر حفلة موسيقية من ميامي إلى أبو ظبي.
  • حدد التذكرة المناسبة من فئات التذاكر.
  • أدخل العدد المطلوب من التذاكر.
  • انقر فوق زر البحث عن التذاكر.
  • قم بتسجيل الدخول إلى Ticketmaster أو انقر فوق تسجيل لفتح حساب جديد.
  • اتبع التعليمات اللازمة لدفع ثمن تذاكر الحفل عبر الإنترنت.

رابط شراء تذاكر حفلة ميامي أبوظبي ticketmaster.ae

يتم حجز تذاكر حفلات مهرجان أم الإمارات إلكترونيًا ومن خلال منصة Ticketmaster، ومن بين هذه الحفلات حفلة فرقة ميامي الموسيقية على كورنيش أبوظبي يوم 9 ديسمبر، ويمكن الحصول على رابط حجز تذاكر الحفلة مباشرة من هناااا.

ويتضمن برنامج الحفل الموسيقي لمهرجان أم الإمارات، بخلاف فرقة ميامي، حفلة محمد حماقي، وحفل أصيل هميم والعديد من النجوم العرب والأجانب.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى