رياضة

رابط حجز تذاكر برشلونة وريال مدريد “تذاكر الكلاسيكو في الرياض”

تقام المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني 2023 مساء الأحد المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية. نتوقع أن يتجمع حشد كبير في الملعب لمشاهدة هذه المواجهة القوية والمكثفة. في هذا المقال، نقدم لكم عبر موقع جمال المرأة معلومات عن كيفية حجز تذاكر برشلونة وريال مدريد، وكذلك الكلاسيكو في الرياض، هذا لأن مئات الآلاف من مشجعي مباراة كأس السوبر الإسباني 2023 يريدون متابعتهم من داخل استاد المواجهة والذي سيتم تجهيزه لهذه المباراة من قبل الجهات المعنية بالسعودية.

حجز تذاكر برشلونة وريال مدريد

يمكن شراء تذاكر برشلونة وريال مدريد لنهائي كأس السوبر الإسباني 2023 من خلال منصة تذاكر موسم الدرعية.  اضغط هنا

وقالت وزارة الرياضة في بيان على تويتر، إنها نفدت تذاكر المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني بالرياض، مؤكدة أن الدفعة الثانية ستكون متاحة في 13 يناير.

ستقام الدفعة الأولى من تذاكر المباراة النهائية من كأس السوبر الإسباني الأحد المقبل، في ختام منافسات البطولة التي ينظمها موسم الدرعية في النسخة الثانية  من 11 إلى 15 يناير الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

اقرأ المزيد:

تذاكر الكلاسيكو في الرياض

وأشار موسم الدرعية 2022 إلى أن المملكة ستعلن في 13 يناير الجاري، موعد إطلاق الدفعة الثانية من تذاكر المباراة النهائية للبطولة، والتي ستقام للمرة الثالثة، عبر حساباتها الرسمية.

ومن المتوقع أن تجذب المباراة انتباه الجمهور للاستمتاع بنجوم الكرة الإسبانية والعالمية على أرض المملكة.

الجدير بالذكر أن فعاليات النسخة الثانية من موسم الدرعية ستستمر من خلال إقامة بطولة كأس السوبر الإيطالي EA SPORTS في 18 يناير على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

بالإضافة إلى استمرار نشاط “ليالي الدرعية” بين حامل لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي إي سي ميلان وأبطال الكأس إنتر ميلان، سيستمتع المتفرجون بتجربة حصرية من العروض الفنية والموسيقية الحية، والمطاعم الراقية التي تزخر بها المنطقة، وجلسات ليالي الدرعية، والتسوق في أشهر المحال التجارية.

في مقال سابق عرضنا حجوزات تذاكر برشلونة وريال مدريد حيث تتاح تذاكر الكلاسيكو اليوم في الرياض لجميع عشاق ومحبي نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 في المملكة العربية السعودية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى