رياضة

رابط حجز تذاكر الهلال والنصر ضد باريس حراج

رابط حجز تذاكر الهلال والنصر ضد باريس حراج، ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم بفارغ الصبر المواجهة بين ميسي ورونالدو التي تستضيفها المملكة العربية السعودية. ينتظر المشجعون مباراة كأس موسم الرياض 2023 بين النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان بعد انضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر. وفقًا لذلك، سنوفر لك الأسعار والروابط الخاصة بحجز تذاكرك لموسم الرياض 2023.

ينطلق جدول مباريات مباراة النصر والهلال وباريس سان جيرمان لكأس موسم الرياض 2023 يوم الخميس المقبل 19 يناير على استاد الملك فهد الدولي. ستبدأ المباراة في الثامنة مساءا بتوقيت السعودية و التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات و السابعة مساءا بتوقيت مصر.

حجز تذاكر موسم الرياض 2023

يقدم الموقع الرسمي لموسم الرياض تذاكر لمباراة النصر ستارز والهلال ضد باريس سان جيرمان. لحجز تذكرة، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى الموقع، واختيار المكان المفضل لديك، ثم الحجز.

ولحجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، من خلال الرابط التالي: إضغط هنا

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أنه سيتم طرح تذاكر “ما وراء الخيال” في مزاد علني يبدأ من مليون ريال سعودي، ما يعادل 266 دولارًا أمريكيًا لمباراة كأس موسم الرياض 2023.

أسعار تذاكر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

ذكر الموقع الرسمي لـ موسم الرياض 2023، أسعار تذاكر مباراة النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان، حيث تبدأ الأسعار من 35 ريال سعودي إلى 1550 ريال.

وفيما يلي أسعار تذاكر موسم الرياض 2023:

خلف المرمى 35 ريال سعودي

الواجهة 40 ريال سعودي

الواجهة 60 ريال سعودي

المقصورة 1550 ريال سعودي

لذلك، قدم جمال المرأة أسعارًا وروابط لحجز تذاكر بطولة كأس موسم الرياض 2023 ضد النصر والهلال ضد سان جيرمان.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى