المنوعات

رابط تسجيل الطلبة في التدريب الصيفي الكويتي 2023

رابط تسجيل الطلبة في التدريب الصيفي الكويتي 2023: في إطار الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية، أعلن بنك الكويت الوطني عن برنامج “أسباير الوطني” للتدريب الصيفي لعام 2024. يستهدف البرنامج طلاب المدارس بأعمار تتراوح بين 14 و18 عامًا للانخراط في تجربة العمل المصرفي خلال العطلة الصيفية. بدأت الدورة الثانية من البرنامج في يوليو واستمرت حتى نهاية الشهر، حيث تضمنت جولات تدريبية ميدانية تعزز الخبرات العملية للمشاركين في البرنامج.

أهداف البرنامج

يهدف برنامج “أسباير الوطني” إلى تشجيع الشباب على التدريب وتعزيز مهاراتهم بمجال العمل المصرفي، بما يساهم في تأهيلهم ودعمهم لتحقيق طموحاتهم المستقبلية. تعكس هذه المبادرة التزام بنك الكويت الوطني بدعم الشباب وتمكينهم للمساهمة في صناعة مستقبل مزدهر.

كيفية التسجيل

التسجيل الإلكتروني عبر الرابط المخصص

يمكن للطلبة المهتمين بالتسجيل في برنامج “أسباير الوطني” للتدريب الصيفي التابع لبنك الكويت الوطني زيارة الموقع الرسمي للبنك والتسجيل عبر الرابط المخصص لهذا الغرض.

المستندات المطلوبة لإكمال عملية التسجيل

لإتمام عملية التسجيل بنجاح، يجب على الطلبة تقديم بعض المستندات الهامة مثل الهوية الوطنية وشهادة الطالب الحالية للتأكد من مؤهل الطالب للمشاركة في البرنامج بنجاح. بعد اكتمال التسجيل وتقديم المستندات المطلوبة، سيتم التواصل مع الطلبة المسجلين لتحديد مواعيد وتفاصيل البرنامج بشكل دقيق.

متطلبات التسجيل

اكتمال دراستهم بنسبة معينة

من أهم متطلبات التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للطلبة في الكويت هو اكتمال دراستهم بنسبة محددة. يتعين على الطلبة التأكد من أنهم قد انتهوا من الفصل الدراسي السابق بنسبة معينة ليكونوا مؤهلين للمشاركة في البرنامج بنجاح.

حصول على موافقة الجامعة

بالإضافة إلى ذلك، يتوجب على الطلبة الحصول على موافقة الجامعة التي يدرسون فيها للمشاركة في برنامج التدريب الصيفي. هذه الموافقة ضرورية لضمان أن الطلبة لن يتأثروا بالتدريب الصيفي على أداء دراستهم الأكاديمية.

فترة التسجيل

بداية فترة التسجيل

تبدأ فترة التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي للطلبة في الكويت يوم الأحد الموافق 2 يونيو وتستمر لمدة ثلاثة أيام. خلال هذه الفترة، يمكن للطلبة الراغبين في المشاركة في البرنامج التقدم عبر النظام الإلكتروني E-Form المخصص.

نهاية فترة التسجيل وآخر موعد للتقديم

تنتهي فترة التسجيل في برنامج التدريب الصيفي في اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو، الساعة 12 منتصف الليل. لذلك، يجب على الراغبين التقديم خلال هذه الفترة لضمان قبول طلباتهم ومشاركتهم في البرنامج بنجاح.

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى