أخبار الخليج

رابط التقديم لوظائف وزارة التربية قطر 2022-2023 للقطريين وغير القطريين في المدارس الحكومية

اليكم رابط وطريقة التقديم لوظائف وزارة التربية والتعليم في قطر 2022-2023 للقطريين وغير القطريين في المدارس الحكومية من خلال موقع التوظيف بوزارة التربية والتعليم tawtheef.edu.gov .qa والوظائف المطلوبة هو ما سنتعرف من خلال هذا المقال على موقع جمال المرأة، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم العالي بدولة قطر عن فتح باب التوظيف بتاريخ 25-10-2022.

 

تقديم وظائف وزارة التربية قطر

تعلن وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر من حين لآخر عن وظائف شاغرة في المدارس الحكومية للمواطنين والمقيمين، وفي آخر تحديث كشفت الوزارة عن فتح وظائف للمعلمين من رجال ونساء ومواطنين وغيرهم للعمل بالمدارس العامة على جميع المستويات للعام الدراسي 2022-2023.

فيما يتعلق بالتخصصات المطلوبة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم القطرية للتوظيف في المدارس الحكومية، فإن التطبيق متاح لجميع التخصصات، للرجال والنساء، ويتم التقديم إلكترونيًا عبر رابط التطبيق المنشور في نهاية هذه المقالة.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة التربية قطر

يتم التقديم على الوظائف في وزارة التربية والتعليم العالي في قطر إلكترونيًا ومن خلال موقع التوظيف الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم tawtheef.edu.gov.qa، وخطوات التقديم على النحو التالي:

  • الإنتقال الي موقع توظيف وزارة التربية قطر من هناااا.
  • تصفح التخصصات المطلوبة واضغط على زر إرسال أمام الوظيفة المناسبة.
  • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • انقر فوق زر إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب على منصة التوظيف بوزارة التربية والتعليم.
  • أدخل البيانات الشخصية المطلوبة لتسجيل الحساب.
  • اتبع التعليمات التي ستظهر على شاشة التطبيق.

 

رابط التقديم علي وظائف وزارة التربية قطر tawtheef.edu.gov.qa

يتم التقديم علي وظائف وزارة التربية والتعليم في قطر الكترونيآ عبر منصة توظيف وزارة التربية علي الإنترنت، ومن خلال الدخول علي رابط التقديم مباشرة من هناااا.
تقوم وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي باستمرار بتحديث الوظائف المعروضة عليها، وهذه الوظائف مدرجة في منصة التوظيف الإلكترونية بالوزارة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى