جمال المرأة

خمسة طرق لتكبير المؤخرة والارداف بسرعه

خمسة طرق لتكبير المؤخرة والارداف بسرعه: تسعى الكثير من السيدات والفتيات للتمتع بجسد ممشوق وأن يكون مظهرها وشكلها الخارجي رائع للغاية، وأكثر ما يتم البحث عنه هو طرق تكبير كلاً من الأرداف، والمؤخرة بشكل طبيعي دون الحاجة إلى اللجوء إلى عمليات التجميل فهناك العديد من السيدات التي تعاني من مشكلة صغر حجم المؤخرة، وكذلك الأرداف، وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال خمسة طرق لتكبير المؤخرة والأرداف بسرعة، وبطرق طبيعية، وآمنة للغاية ليس لها أي أضرار، أو آثار جانبية.

خمسة طرق لتكبير المؤخرة والارداف بسرعه

هناك العديد من المكونات الطبيعية الموجودة في كل منزل، كما أنها اقتصادية للغاية، وغير مكلفة، وتستخدم لزيادة حجم المؤخرة والأرداف، ونتائجها آمنة وسريعة جدًا، وسوف نوضح هذه الوصفات فيما يلي:

الحلبة المطحونة والعسل الأبيض

  • يتم مزج ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة صغيرة من العسل الأبيض، وكذلك ملعقة من الزبيب، ونضيف مياه معدنية إلى هذا الخليط بشكل تدريجي، ويتم تناول هذا المزيج مرة كل يوم، وذلك لمدة شهر وحينها تحصل المرأة على نتائج مرضية ويفضل اتباع بعض التمارين الرياضية أيضًا.

خليط السمسم والعسل الطبيعي

  • نحضر ملعقتان كبيرتان من السمسم، وكذلك ملعقة كبيرة من عسل النحل، ونخلطهم جيدًا، ويتم تناول هذا الخليط مرة في الصباح، ومرة في المساء، وذلك لمدة ثلاثين يوم وحينها تلاحظ المرأة كبر حجم المؤخرة، والأرداف.

زيت الزيتون وزيت الحلبة

  • يتم مزج ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون، و ملعقتان كبيرتان من زيت الحلبة، ويتم تدليك منطقة المؤخرة والأرداف بهذا الخليط باستخدام أطراف الأصابع، وذلك لمدة ثلاثين دقيقة.

ممارسة التمارين الرياضية

هناك مجموعة من التمارين الرياضية الخاصة بتكبير حجم كل من المؤخرة، والأرداف بشكل طبيعي للغاية ويمكن ممارسة هذه التمارين في المنزل بكل سهولة وسوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي:

تمرين شد عضلات المؤخرة

  • يتم تطبيق هذا التمرين من خلال شد عضلات الفخذين، وبعد ذلك يتم أخذ شهيق والانتظار لثواني قليلة، ثم إرخاء العضلات مرة أخرى مع إخراج الزفير ويتم تكرار هذا التمرين لمدة ثلاث مرات كل يوم للحصول على نتيجة مرضية.

تمرين الإسكوات الواسع

  • يمكن إجراء هذا التمرين 40 مرة كل يوم، حيث أنه يساعد بشكل كبير على تقوية عضلات المؤخرة، وبعد ممارسة التمارين بأسبوع، أو أسبوعين تلاحظ المرأة نتائج مذهلة للغاية.

تمرين الاستلقاء على الظهر

  • يتم الاستلقاء على الظهر ورفع كلاً من الركبتين في اتجاه الصدر فهذا التمرين له نتيجة فعالة في شد عضلات المؤخرة، مما يؤدي إلى كبر حجمها والحصول على جسم متناسق للغاية.

نصائح تساعد على الحصول على مؤخرة كبيرة بسرعة

هناك بعض الخطوات، والنصائح التي يمكن استخدامها للحصول على مؤخرة كبيرة في أسرع وقت ممكن، وتتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  • يفضل الجلوس بشكل مطول، حيث أن ذلك يعمل على تقوية عضلات المؤخرة، وبالتالي تحصل المرأة على مؤخرة كبيرة.
  • تدليك منطقة الأرداف بشكل مستمر، حيث أن ذلك يساعد على تكبير حجمها، ويمكن استخدام زيت الحلبة، وزيت الزيتون، وكذلك زيت جوز الهند في عملية التدليك.
  • تناول الأطعمة المليئة بالبروتينات، مثل التونة، والديك الرومي، والأسماك، واللحوم الحمراء، والجبن القريش، والبيض، والبقوليات.
  • تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، مثل الأرز البني، والبطاطا الحلوة، والشوفان وكذلك الحبوب الكاملة.
  • تناول الأطعمة التي تتضمن نسبة من الدهون المفيدة للجسم، حيث أنها تساعد على نحت الجسم، وفقدان الوزن، ومنها زبدة الفول السوداني، وزيت الزيتون، واللوز، والجوز، كما يجب تناول كمية كافية من الفواكه والخضروات لاحتواء الفواكه، والخضروات على ألياف مفيدة للجسم، ومنها السبانخ والبروكلي.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى