جمال المرأةحياتك

خلطة لتكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع

تبحث النساء بكثرة عن خلطة لتكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع، حيث تسعى الكثير من الفتيات والسيدات لتكبير الأرداف والمؤخرة دون غيرهما من مناطق الجسم مثل البطن والخصر؛ للحصول على الجسم المثالي للأنثى الذي يرغب فيه الرجل، حيث يسعيْن إلى ذلك في أسرع وقت وبطريقة آمنة دون اللجوء إلى عمليات التجميل الباهظة الثمن والغير آمنة، تابع المقال لتتعرف على أفضل خلطة لتكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع.

خلطة لتكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع:

سنناقش في هذا المقال أكثر من خلطة لتكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع، وتتحقق النتيجة بتناول أو تطبيق كل خلطة منها لمدة أسبوعٍ أو أكثر حسب مكونات كل وصفة منها ومدى فعاليتها.

خلطة السمسم والعسل:

قومي بخلط ملعقة من عسل النحل الأبيض مع ملعقتين كبيرتين من السمسم، وقومي بتناولها مرتين يوميا أثناء النهار، وتبدأ النتيجة في الظهور بعد أسبوع واحد فقط، ويمكنكِ الاستمرار في تناول الوصفة بنفس الطريقة للحصول على نتيجة أفضل.

خلطة الحلبة وخميرة البيرة: 

تعد خلطة الخميرة والحلبة أفضل خلطة لتكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع، ستحصلين على نتائج مذهلة إذا قمتِ بتطبيق هذه الوصفة لمدة أسبوع واحد فقط يومياً قبل النوم، وذلك بإضافة ملعقة من خميرة البيرة إلى نفس الكمية من مسحوق الحلبة، ودهنها قبل النوم حتى الصباح على المؤخرة والأرداف.

زيت الحلبة وزيت الزيتون:

تعرف الزيوت بفوائدها العامة لصحة الجسم، وخصوصاً الجلد والبشرة، فبعد مزج زيت الحلبة وزيت الزيتون معاً في خلطة لتكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع ستحصلين على أفضل نتيجة عند الالتزام بدهان الخليط على المؤخرة والأرداف مع التدليك بحركات دائرية لمدة نصف ساعة.

خلطة لتكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع بالأعشاب:

هناك مجموعة من الأعشاب المنتشرة في جميع دول العالم تحفّز من إفراز هرمون الأستروجين المسؤول عن إظهار أنوثة المرأة كلما زادت نسبته، وبذلك تُعتبر هذه الأعشاب أفضل خلطة لتكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع عند إضافتها معًا في مكوِّن واحد، وسنشرح الآن طريقة تناول أهم عشبتيْن منها لتحقيق النتيجة المطلوبة.

عشبة الشمر:

يمكن تناولها بمفردها أو تناولها مخلوطة بعشبة أخرى، وفي كِلتا الحالتين ستقوم بتسمين الأرداف والمؤخرة.

المكونات:

  • كمية من بذور الشمر بمقدار 3 جم.
  • كمية من الماء المغلي بمقدار 250 ملّ جرام.

طريقة التحضير:

  1. قومي بوضع بذور الشمر في الماء المغلي لمدة ربع ساعة.
  2. اشربي كوب يومياً من منقوع الشمر خلال أول أسبوع، وستجدين فرق ملحوظ.
  3. اشربي كوبين في الأسبوع الثاني يومياً، وثلاث أكواب في الأسبوع الثالث إذا كنتِ تريدين نتيجة أفضل.
  4. إلى من تعاني من أي تشنجات أو أورام أو تتناول أي مضادات حيوية، يجب عليكِ استشارة الطبيب المعالج أولًا قبل اتّباعك لهذه الوصفة.

عشبة القيروان:

تتميّز عشبة القيروان بقدرتها العالية على تحفيز وزيادة إفراز هرمون الأستروجين في جسم الأنثى، وعند إضافة هذه العشبة إلى الحلبة والخميرة، فإنها تكوّن أفضل خلطة لتكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع، وتساعد هذه الخلطة أيضاً على شدّ هذه المنطقة ورفعها لأعلى.

مكونات الخلطة:

  • ملعقتان كبيرتان من الخميرة.
  • ملعقتان كبيرتان من الحلبة.
  • ملعقتان أو أكثر من عشبة القيروان.

خطوات التحضير:

  1. قومي بمزج المكونات معاً في وعاء واحد.
  2. قومي بإضافة 4 ملاعق كبيرة من الخلطة إلى مقدار كوب واحد من الماء.
  3. قومي بالتقليب جيداً حتى تحصلي على قوام كريمي متماسك.
  4. قومي بغسل بشرة المؤخرة والأرداف بالماء الدافئ لتجهيزها لتطبيق الخلطة.
  5. قومي بدهن المؤخرة والأرداف بخلطة القيروان مع عمل مساج بحركات دائرية من أسفل إلى أعلى حتى يتشرب الجلد الخليط.
  6. يُترك الخليط على الجسم لمدة لا تقل عن 6 ساعات ثم يُغسَل صباحاً بالماء الدافئ.
  7. يتم تطبيق هذه الخلطة 4 مرات أسبوعياً لتحقيق أفضل النتائج.

إلى هنا نكون قد أتممنا الحديث بإيجاز عن أفضل خلطة لتكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع، وذكرنا مجموعة من الوصفات والأعشاب المختلفة التي تتساوى جميعُها في تحقيق أفضل وأسرع النتائج لتحديد ورسم المؤخرة والأرداف للفتيات والسيدات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى