الرئيسية

Amazon تنافس سوني بخدمة Luna cloud لألعاب الفيديو

أعلنت أمازون أنها بدأت في تقديم خدمة Luna cloud لألعاب الفيديو، والتي من المتوقع أن تنافس خدمات مماثلة من Sony.

وأشارت Amazon إلى أنها كانت قد كشفت عن هذه الخدمة في عام 2020، لكنها وفرتها بعد ذلك لعدد محدد من المستخدمين لاختبارها، وهي اليوم متاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة، ومن المفترض أن تصل عدة دول أخرى هذا العام.

من خلال الخدمة الجديدة، يمكن للمستخدمين الحصول على الألعاب والخدمات السحابية الخاصة بهم من خلال الاشتراك في القنوات المدفوعة، حيث يمكن الاشتراك في قناة Luna + مقابل 5.99 دولار شهريًا والاشتراك في قناة Family مقابل رسوم شهرية 2.99 دولار.

تقدم القناة الرئيسية لهذه الخدمة أكثر من 100 لعبة فيديو، بينما تضم ​​القناة العائلية حوالي 35 لعبة تناسب جميع الأعمار لجميع أفراد الأسرة.

يمكن استخدام الخدمة الجديدة لمالكي أجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل على أنظمة Windows و Android و iOS ، كما يمكن توصيل هذه الأجهزة بكاميرات وميكروفونات خارجية لمنح المستخدم تأثيرات أفضل أثناء اللعب.

المصدر: 4pda

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى