مسلسلات وأفلام

حياتي Isekai الحلقة 9: Yuuji تحارب ضد تنين النار! يوم الاصدار

قام Yuuji بعمل شجاع بقتل التنين الأزرق ليصنع درعه القوي وغير المصاب. علم من النقابة أن النهر الذي يحتوي على وحش سمكة البيرانا يمكن أن يساعده في زيادة طاقته. على الرغم من أنه نجح في قتل العديد من التنانين ، بما في ذلك وحش البيرانا ، إلا أنه سيجد نفسه في موقف مليء بالتحديات في My Isekai Life Episode 9. بأي طريق سيذهب؟ الجواب يكمن في النزهة القادمة من الحلقة التالية!

 

 

الآن في الحلقة التاسعة، ستغزو عدة وحوش المدينة بمجرد توجه Yuuji لمهمته الجديدة. سوف يظهر تنين اللهب على السطح، وتعويذة Yuuji ستجعل الأمور أسوأ. الآن عليه أن يقرر في أي طريق يريد أن يسلكه، ما إذا كان سيقتل الوحوش وينقذ مدينته أو يكتسب الجوهرة أولاً.

حياتي Isekai الحلقة 9: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

الحلقة التالية، “لقد قاتلنا تنينًا ناريًا”، تلمح إلى أن Yuuji سيتعامل مع تهديد آخر. الآن Yuuji في مهمة جديدة لجمع المجوهرات من تنين اللهب الحقيقي. إنه يريد أن يجعل درعه أقوى لاستخدام تعاويذته الخطيرة والأقوى عدة مرات. لكن أولاً، يحتاج إلى محاربة 10،000 وحش هاجموا Phastan. يبدو الجميع مرتبكين ويحاولون إيجاد مأوى للهروب من الموقف.

سوف يلوم بعض أعضاء النقابة Yuuji على هذا الموقف. حسنًا، لقد جعلت تعويذته التنانين تخرج من قوقعتها وتبدأ في مهاجمة الناس. لكن Yuuji سيقتل العديد من الوحوش بسحره ونوباته القوية. سيواجه أخيرًا مع Flame Dragon. لكن لن يكون من السهل على Yuuji قتله. لهزيمة التنين، يحتاج Yuuji إلى المزيد من الوحل. لذلك سيحاول جمعهم بينما يواصل Flame Dragon مهاجمته.

خلاصة سريعة!

سابقًا في My Isekai Life Episode 8، أراد Geigel صناعة درع جديد، لكنه احتاج إلى جوهرة من Blue Lesser Fire Dragon. على الرغم من أن البركان كان عش تنانين Lesser Fire، إلا أن Blue كان الأكثر ندرة. وسط هذا، علم Yuuji أن الطريقة الوحيدة لهزيمة تنانين Blue Lesser Fire هي تبريد أجسادهم بأقرب مياه نهرية، والتي تتكون من وحش سمكة البيرانا العملاق. في الطريق، استعبد Yuuji العديد من الوحل الأحمر الذي ساعده في محاربة سمكة البيرانا. كما هزم العديد من التنانين وجمع جواهرهم. سرعان ما ساعده الوحل في تحديد مكان التنين الأزرق، وهزمه بسحر الجليد.

عاد Yuuji بعد ذلك إلى النقابة وتمت مكافأته لقتله 202 تنين وسمك البيرانا واثنين من التنانين الزرقاء. بهذه الجواهر، صنع جيجل أخيرًا دروعًا للوحل وبرودولف، مما ساعد على زيادة سرعتهم. لكنه حذر Yuuji من أن أقوى تعاويذاته يمكن أن تدمر الدروع إذا أفرط في استخدامها. الآن كانت الطريقة الوحيدة لجعل دروعهم أقوى هي استخدام جوهرة تنين اللهب الحقيقية، والتي نادراً ما تخرج من البركان وتعيش في حممه. لكن تعويذة الطائفة نفسها جعلت التنانين الصغرى المتبقية تصاب بالجنون وقادت Flame Dragon للخروج من البركان.

 

 

حياتي Isekai الحلقة 9: تاريخ الإصدار

مسلسل My Isekai Life الحلقة 9، بعنوان “لقد قاتلنا تنينًا ناريًا”، سيتم بثها يوم الاثنين، 22 أغسطس، 2022، الساعة 8 مساءً بتوقيت اليابان. يمكنك اللحاق به على Ani-One-Asia. وسيركز على كفاح Yuuji للحصول على جوهرة أخرى. ولكن قبل العمل في سعيه، عليه محاربة الوحوش التي تغزو مدينتهم. هل سيفوز بالمباراة؟ ابقوا متابعين.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى