الثقافة والفن

حقيقة حمل الكويتية إلهام الفضالة من زوجها شهاب جوهر ؟

ردت الفنانة الكويتية إلهام فضالة على الأنباء التي راجت الساعات الماضية عن حملها بمولودها الأول من قبل زوجها الفنان شهاب جوهر الذي خطبته مؤخرا.

ونفت الفضالة هذه الأنباء جملة وتفصيلا عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدت مروجي الشائعات.

ونشرت الفنانة الكويتية، عبر حسابها على سناب شات، صورة لاختبار حمل أجرته قبل ساعات فقط، في مختبر طبي، وكانت النتيجة سلبية، وعلقت إلهام الفضالة على الصورة، ونفت الخبر الذي تم تداوله فعلقت ساخرة: “مو حامل.. إشاعتك طلعت فاشوش، وثاني مرة لا يكبرونك ويمدحونك بالقناة لان انكشفت وانعرفت خلصت من هجوم صديقتك ماكو فايدة هبيت بهبة جديدة القناة بس اللعب غيرها”.

وانتشر تعليق إلهام الفضالة على نطاق واسع بين المتابعين الذين عبروا عن استيائهم من كثرة الإشاعات التي طالتها خلال الفترة الماضية، كما تمنوا لها السعادة مع زوجها شهاب جوهر، ونجاح تجاربها الفنية الأخيرة التي قامت بها. تقوم حاليا بتصوير مسلسل “من بعدي الطوفان”.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى