الثقافة والفن

شاهد.. حلا شيحة بصحبة والدها بعد خلافهما حول ارتداء الحجاب

نشرت النجمة المصرية المعتزلة للفن حلا شيحة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة لها وهي ترتدي الحجاب بصحبة والدها احتفالا بعيد ميلاده، وعلقت قائلة: “كل سنة وأنت طيب وبخير يا حبيبي”.

وبدأت أزمة الفنانة شيحة مع والدها عندما أعلن الأخير مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج “حروف الجر” على إذاعة “نجوم إف إم”، أن ابنته حلا لم ترتد الحجاب، وأنه قال لها إنه عندما يمتلئ قلبها بالإيمان أول ما تقوم به هو خلعها للحجاب تماما، لأن الحجاب ليس له علاقة بالله.

وأضاف والد الفنانة شيحة، إنه لم يتحدث مع ابنته حلا منذ قرابة 3 أشهر، وبالتحديد وقت أزمة فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني، مشيرا إلى أنه يتمنى من الله أن يوفقها في حياتها

 

بدورها نشرت شيحة، صورة جديدة لها وهي ترتدي الحجاب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تزامنا مع تصريحات والدها معلقة: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله”.

وقد تفاعل مجموعة كبيرة من النشطاء ومن نجوم الفن مع الصورة، حيث كتبت هنا شيحة “حبيبتي يا أجمل قلب”، بينما علقت الفنانة جومانة مراد “حبيبتي ربنا يسعد قلبك”، والفنانة هنا الزاهد “ربنا يسعدك يا أطيب قلب”، والفنانة عبير صبري “ربنا يسعد قلبك”، والفنانة أروى جودة “ربنا يسعد قلبك وروحك دائما يا رب”.

المصدر: الوطن

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى