مسلسلات وأفلام

تفاصيل الحلقة الأخيرة من حكاية واللى مايشترى يتفرج

حكاية واللى مايشترى يتفرج الحلقة الأخيرة.. شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من واللى ما يشترى يتفرج الحكاية الثامنة من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، إلقاء القبض على المخرج والسيناريست فاروق وجيه ابن خالة الطبيب سونيا الشامى، وذلك بعد اعتراف البلوجر ريهام بما قاله لها بأنها لا يجب أن يؤثر عليها أحد، من أجل التنازل عن قضيتها ضد الطبيب رفعت الصناديلي.

كما أشارت البلوجر ريها إلى أنه هو من يعرف من توصل إلى الفتيات اللاتي خرجن في مقاطع الفيديوهات التي يتهمن الطبيب رفعت بالتحرش بهن.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من واللى مايشتري يتفرج

وقعت مواجهة بين الجدين والد الطبيب رفعت ووالد الطبيبة سونيا بعد نجاح وجيه في إقناعها بالطلاق من زوجها بعد انتشار مقاطع فيديو جديدة.

وتمكن الطبيب رفعت أن يواجهها بأن يخرج في بث مباشر عبر “فيسبوك” نفى فيه كل ما نسب إليه وفي نفس البث المباشر تقدم الطبيب رفعت ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق فيما نسب إليه من أفعال وردت في مقاطع الفيديو للفتيات اللاتي ظهرن فيه.

ومن جانبه طلب والد الطبيب رفعت عدم تنفيذ الطلاق حتى تهدأ الأمور وترك الأمور للعقل والصبر، ومو ما أتى بثماره وكشف الوجوه على حقيقتها.

حكاية واللى مايشتري يتفرج الحلقة الأخيرة

كما تواجهت الطبيب سونيا الشامي وابن خالتها وجيه والذي اعترف لها بأنه يحبها منذ الطفولة وسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعاد وهي لازالت في قلبه، وعندما شهد ما حدث من زوجها قرر أن يكون هو البديل عنه.

بالإضافة إلى ذلك شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من الحكاية خطوبة مراد ابن حسام بيه من دارا ابنة الطبيب رفعت الصناديلي والطبيبة سونيا الشامى.

أبطال حكاية “اللى ما يشترى يتفرج” الحلقة الأخيرة

شارك في بطولة الحكاية الثامنة “اللى ما يشترى يتفرج” من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية وهم، بسمة، إيهاب فهمى، محمد على رزق، هبة عبد الغنى، ندا عادل، ياسمين البشبيشى، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى