مسلسلات وأفلام

حكايات الشياطين والملوك الفصل 384 تاريخ الإصدار، اقرأ مانهوا

مانجا حكايات الشياطين والملوك الفصل 384 تاريخ الإصدار

تم تحديد تاريخ إصدار الفصل 384 من حكايات الشياطين والآلهة في 17 يونيو 2022 في المتاجر كما ورد. سيتم فحص عمليات المسح التقريبية للفصل 384 على الإنترنت قبل يومين إلى 3 أيام من مغادرة المفسدين، ولكن من الأفضل الانتظار للإصدار النهائي.

قراءة الفصل 384 من مانجا Tales Of Demons And Gods

يمكن للمعجبين قراءة مانغا على الإنترنت الفصل 384 من Tales Of Demons And Gods هذا الأسبوع عندما يتم إصداره على موقع Tales Of Demons And Gods الرسمي. من المحتمل أن تكون عمليات المسح الأولية متاحة على مواقع المانجا ومقاطع فيديو YouTube المختلفة، لكننا نوصيك بالقراءة من المصادر الرسمية.

يمكنك قراءة Tales Of Demons And Gods الفصل 384 من مانجا على الإنترنت هنا .

حول حكايات الشياطين والآلهة

حكايات الشياطين والآلهة مؤامرة المانجا الكورية؛ عادت روح ني لي، التي كانت ذات يوم واحدة من أقوى الأرواح الشيطانية في العالم والوحش المصنف من ستة آلهة، إلى الوقت الذي كان فيه يبلغ من العمر 13 عامًا بعد وفاته في معركة مع الإمبراطور الحكيم. على الرغم من امتلاكه أدنى موهبة في فصله في عالم الروح الحمراء فقط، فقد تدرب بشكل أسرع من أي شخص آخر بفضل المعرفة الواسعة التي جمعها في تجسده السابق.

المدينة التي كان يحاول إنقاذها، وكذلك عشيقته وأصدقائه وعائلته الذين لقوا حتفهم في هجوم الوحش، والعائلة المقدسة التي تخلت عن واجبها وخانت المدينة في حياته السابقة، كانوا جميعًا ضحايا جهوده الرامية إلى إنقاذ المدينة من هجوم الوحش. في الكثير من مواقع المانجا، يمكنك قراءة مانغا عبر الإنترنت لـ Tales Of Demons And Gods الفصل 380 المانجا مثل موقع Webnovel .

ني لي

يستيقظ ني لي وهو صبي يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا بعد وفاته على يد الإمبراطور الحكيم. من أجل منع العائلة المقدسة من خيانة مدينة المجد والتحريض على الهجوم الذي لم يدمر منزله فحسب، بل قتل جميع أصدقائه وعائلته، فهو مصمم على الحصول على فرصة ثانية لإنقاذهم.

ينتمي ني لي إلى عائلة أرستقراطية على وشك الانهيار ، عائلة العلامات السماوية. بسبب خلفيته الثقافية والاجتماعية، ينظر إليه الآخرون على أنه قد بدأ بداية سيئة من حيث موهبته. هذا لا يعني أنه نسي كل شيء من حياته السابقة في القارة الإلهية. وبتطبيقه لهذه الطريقة ينوي تحقيق العظمة في هذه الحياة.

كما أنه يجند حلفاء من حياته السابقة دافعوا عن مدينة المجد. هدفه الأساسي هو مساعدة أولئك الذين يهتم بهم على أن يصبحوا أقوى حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى Du Ze و Lu Piao، فإن بعض أقرب أصدقائه ومؤيديه هم Zhang Ming و Zhu Xiangjun و Wei Nan، وكذلك Ye Ziyun، وهو حب سابق، و Xiao Ning’er.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى