مسلسلات وأفلام

حكايات الشياطين والملوك الفصل 400: ما هو الكنز؟ تاريخ الإصدار والمزيد!

حكايات الشياطين والملوك الفصل 400 قد يكشف عن كنز القاعة الرئيسية. كشف الفصل السابق الكثير عن طبيعة الفراغ الوهمي القصر الإلهي. يبدو أن للقصر شيئًا مهمًا حقًا في قاعته الرئيسية. ومع ذلك، فإن المقاتلين الآخرين، مثل Li Huo ورفاقه، دخلوا القصر دون فهم جدار اليشم البلوري.

قد يكشف الفصل التالي عن الكثير من الأسرار حول القاعة الرئيسية. لهذا السبب يجب على ني لي أن يجعل الحصول على الكنز أسرع في أسرع وقت ممكن. علاوة على ذلك، فإن Li Huo قوي للغاية، لذلك يحتاج إلى الخروج من هناك قبل أن يدخل الأول القاعة الرئيسية. لم تتعقب مانهوا خطى شياو ووو يازي. اقرأ المقال التالي لتحصل على معلومات عن الفصل القادم من مانهوا!

الفصل 400: ما هو الكنز؟

سيخرج كنز القاعة الرئيسية من التماثيل السرية في حكايات الشياطين والآلهة الفصل 400. لكن ني لم يجد المصدر أو المكان المخفي للكنز. لكن البطل وجد القطعة الذهبية التي تساوي أكثر من العديد من أحجار الجوهر. ومع ذلك، ليس من الواضح لماذا يمنع القصر الإلهي الخادع ني من الحصول على الكنز.

يبدو أنها تحاول نصب ني في فخ بلورات الغانج. لا يوجد كنز في بلورات الغانج. علاوة على ذلك، قد يكون نية القصر إخفاء شيء أغلى في تلك التماثيل بحيث لا يريد أن يفقدها. ومع ذلك، سيجدهم ني لي في الحلقة القادمة. لكن كل هذا يجب أن يتم قبل وصول Li Huo ورجاله إلى القاعة الرئيسية.

ملخص سريع: الفصل السابق!

بدأ الفصل 399 من حكايات الشياطين والآلهة بحرب بلورات الغانج خارج القصر. ومع ذلك، فإن بعض المقاتلين الأقوياء، مثل Dao من Dragon Realm، دمروا كل غزاة هناك. علاوة على ذلك، خسرت بعض العشائر نصف رجالها في محاولة للحصول على حوالي ألف فقط من بلورات الغانج. لقد كان انتحارًا أكثر منه كنزًا.

ومع ذلك، شعر Li Huo بشيء ودخل القاعة الرئيسية مع رجاله. علاوة على ذلك، انضمت إليه بعض الجماعات الموالية في طريقه إلى القاعة الرئيسية. ومع ذلك، كان ني لي لا يزال يكتشف التمثال الصحيح للوصول إلى القاعة الرئيسية. لكن نية القصر كانت تشتت انتباهه باستمرار حتى لا يحصل على الكنز. فجأة أوقف ني عندما أمسك بأحد الحجارة.

 

 

الفصل 400: تاريخ الإصدار

حكايات الشياطين والآلهة الفصل 400 سيصدر في 7 أكتوبر 2022. المعجبون متحمسون للفصل القادم من مانهوا. أخيرًا، سوف يرون الكنز الذي رغبوا فيه أكثر من الفصول السابقة. سيكون متاحًا للقراءة على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. قم بإلقاء نظرة على المقالة الأخرى من جمال المرأة لمزيد من المعلومات حول فصول مانهوا المستقبلية!

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى