الثقافة والفن

حقيقة خلاف ميادة الحناوي ووردة والأولى تعلق “لا وجود لأي خلافات”

حقيقة خلاف ميادة الحناوي ووردة عادت إلى صدارة أنظار الجمهور بعد فترة من الغياب تزامنًا مع تداول صور لها مؤخرًا ظهرت فيها بملامح مختلفة وأصغر بعد إجراء عملية تجميل ورغم هذه الصور كان الجمهور حريصًا على الذكريات حول الأغاني المميزة للنجمة وأبرز القصص الفنية من حياتها المهنية اللامعة.

حقيقة خلاف ميادة الحناوي ووردة

على الرغم من شهرة ميادة الحناوي الواسعة والتي حققت خلالها نجاحًا كبيرًا وتنافست مع عدد من أهم المطربين في الوطن العربي فقد تردد أنها دخلت في خلاف مع النجمة الراحلة وردة الجزائرية على غناء وردة لإحدى أغاني ميادة وهذا ما كان كلا النجمين حريصين على التعليق عليه خلال ظهورهما الإعلامي النادر قبل سنوات.

هل اختطفت وردة “في يوم وليلة” من ميادة؟

في البداية ظهرت النجمة وردة في مقابلة تلفزيونية قبل وفاتها بسنوات عديدة مع الفنانة صفاء أبو السعود وتلقت سؤالاً من أحد متابعي البرنامج الذي طلب منها توضيح وجود خلاف بينها وميادة الحناوي بعدما تردد أنها حاولت إقناع الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بأنها تغني أغنية “في يوم وليلة” بدلاً من ميادة.

وأشارت وردة إلى أن محمد عبد الوهاب هو من قرر منحها الأغنية لكنها أكدت أنها لم تكن تعرف السبب في ذلك الوقت وأنها وغيرها لم يتمكنوا من إقناع الموسيقار الراحل بأي شيء وأنه لا يوجد خلاف بين النجمين بخصوص هذه الأغنية.

ميادة الحناوي تتحدث عن صراعها مع الفنانة الراحلة وردة

من جانبها حرصت ميادة الحناوي على توضيح الأمر من وجهة نظرها خلال ظهور إعلامي سابق مع الصحفي وائل الإبراشي قبل 6 سنوات وأكدت ميادة عدم وجود أزمة بينها وبين وردة رغم وقوع موقف بينهما اعتبره البعض مؤشرا على وجود تغيير فني.

وأوضحت ميادة الحناوي أنها التقت بوردة الجزائرية مرتان خلال جلسات فنية جمعت بعض النجوم مشيرة إلى أن وردة لم تستقبلها في بداية مشوارها الفني موضحة أن فكرة إعلان تبني محمد عبد الوهاب كانت فكرة  تنبيه فني ربما أثار الغيرة الفنية تجاه ميادة في ذلك الوقت.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى