المنوعات

حقيقة إقالة مصطفى مدبولي رئيس وزراء مصر الحالي

حقيقة إقالة مصطفى مدبولي رئيس وزراء مصر الحالي، مصادر تكشف حقيقة ما تردد في الساعات الماضية عن وجود تعديل وزاري، بما في ذلك تعيين رئيس وزراء جديد في مصر خلفا للدكتور مصطفى مدبولي، الذي يتولى المنصب منذ يونيو 2018.

وتشير المصادر إلى أن كل الشائعات في هذا الصدد كاذبة تمامًا ولا علاقة لها بالواقع، وبما أن الحكومة الحالية تتعامل معها، خاصة في الوضع الحالي، فلن يكون هناك نية في الوقت الحالي لتعديل التركيبة.

وهناك عدد من الملفات  على رأسها الأزمة الاقتصادية العالمية، والتي تسعى الدولة لتخفيف آثارها على المواطنين في مصر.

وحول ما تردد عن ترشيح طارق عامر محافظ البنك المركزي السابق الدكتور محمود محي الدين والفريق كامل الوزير لرئاسة الوزراء، أكدت المصادر أن الأمر غير صحيح إطلاقا والإشاعات لا تختلف عن الإشاعات التي تقول ظهرت طوال الفترة حتى الآن. وتلقى محافظ البنك المركزي السابق طارق عامر، الذي لعب دورًا رئيسيًا خلال فترة ولايته وهو الآن مستشارًا لرئيس الجمهورية، عروضاً من الدولة لتولي مناصب عامة أخرى حتى بعد استقالته، تبين أنها غير صحيحة.

اقرأ: سبب ذهاب الأموال المصرية الساخنة إلى الأسواق الأمريكية

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى