أخبار الخليج

حقيقة إطلاق سراح عبدالله مبارك الرشيدي

حقيقة إطلاق سراح عبدالله مبارك الرشيدي، عبد الله مبارك الرشيدي من أكثر الشخصيات التي تحدثت عنها وسائل الإعلام ، خاصة أنه لم يتبق سوى ساعات قبل إعدامه ، وأنتشر اسمه في السعودية والعديد من الدول الأخرى ، وتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي هناك عدد كبير من الناس التي طلبت من أصحاب الخير أن يقوموا بالفزعة من أجل إنقاذ هذا الشاب.

من هو السجين عبدالله مبارك الرشيدي

عبد الله مبارك الرشيدي، معتقل، أحد السجناء في سجون المملكة العربية السعودية، حيث تم تداول العديد من المناشدات من قبل المواطنين والمواطنات للمطالبة بإلغاء قرار الإعدام الصادر بحقه، حيث تم نشر رسالة لوالده يطلب من الناس التبرع لتحرير رأس ابنه، ويوافق تاريخ إعدام هذا السجين اليوم الأربعاء 11 يناير 2023 م.

حقيقة عتق رقبة عبدالله مبارك الرشيدي

لم يتم الإعلان رسمياً عن حقيقة إطلاق سراح عبد الله مبارك الرشيدي. تم جمع معظم الأموال لتحرير رأس هذا السجين، وقال أحد أقاربه إن سبب وجوده في السجن هو أنه قتل شخصًا آخر أثناء شجار وقامت عائلة هذا السجين في أخذ مجموعة من القروض، وطالبت هذه العائلة سداد ديون رقبة السجين عبدالله.

قصة عبدالله الرشيدي

قصة عبد الله الرشيدي هي أنه قتل رجلاً أثناء شجار، وبالإضافة إلى اعتقال السعودية للشاب بعد المشاجرة، فهو الآن حديث الإنترنت م يتبقى إلا العديد من الساعات على تنفيذ قرار إعدامه.

كم دية عبدالله مبارك الرشيدي

دية عبد الله مبارك الرشيدي 11 مليون ريال، بقي منها 500 ألف ريال، ولا أنباء رسمية حتى الآن عن إعدام أو عفو.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى