الثقافة والفن

موعد حفل عمرو دياب في مركز المنارة بالقاهرة الجديدة

يحيي عمرو دياب حفلا غنائيا يوم 11 فبراير الجاري، في مركز المنارة بالقاهرة الجديدة، الساعة السادسة مساء حتى منتصف الليل. وسيقدم الهضبة عمرو دياب باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه التي يحبها محبوه مع أخذ كل الاحتياطات.

أحيا عمرو دياب حفلاً غنائيًا مساء الثلاثاء الماضي، 11 يناير، في المنارة بالقاهرة الجديدة. وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه التي لا يطيق جمهوره الانتظار لسماعها وترديد كلمات الأغاني معه.

طرح النجم الكبير عمرو دياب مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “كتر من قربك”، كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، تمثيل وسام عبد المنعم، هندسة صوت لأمير محروس.

في بداية الاغنية تقول الاغنية: “يا حبيبى اتمخترأنت الأجمل أنت الأخطر.. دا انت الخطوة بمليون ريختر ودت قلبى شمال ويمين.. كتر من قربك كتر على قلبى يا سيدى اتشطر أصل أنا بقلق وأتوتر لما تسيبنى دقيقتين.

من جهة أخرى أعلن عمرو دياب أنه سيحيي حفلا غنائيا في دبي يوم 15 يناير الجاري، على مسرح “أبو بكر سالم” في الرياض بوليفارد.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى