الثقافة والفن

حجز تذاكر حفلة نجوي كرم أبها في مهرجان قمم

حجز تذاكر حفلة نجوي كرم أبها في مهرجان قمم، ضجت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعمليات البحث عن حفل الفنانة نجوى كرم وكيفية حجز التذكرة وموعد الحفل أيضًا، حيث ستلتقي المطربة اللبنانية المتألقة نجوى كرم الجمهور السعودي ومحبيها في المملكة بحفل فني كبير، وهناك إقبال كبير على معرفة معلومات حول الحفل حيث رصدنا الكثير من عمليات البحث حول حجز تذاكر حفلة نجوي كرم أبها في مهرجان قمم، لذا سنعرض لكم كل ما تحتاجونه لمعرفة المزيد تابع السطور التالية في هذا المقال.

حجز تذاكر حفلة نجوي كرم أبها في مهرجان قمم

ستحيي المطربة اللبنانية نجوى كرم حفلها الكبير يوم 20 يناير الجاري، وذلك عقب ليلة افتتاح مهرجان قمم الدولي في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، وستقدم  نجوى كرم أثناء الحفل باقة من أروع أغنانيها القديمة والجديدة وذلك لعدة ساعات، ويمكنكم حجز التذاكر من خلال بعض المواقع الإلكترونية.

حفلة نجوي كرم مهرجان قمم

شهد حجز تذاكر حفل النجمة نجوى كرم إقبال كبير من الجمهور السعودي، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها إلكترونيا، كما تصدر هاشتاج #نجوى_كرم_في_أبها قائمة التريندات عبر تطبيق المدونات تويتر، وذلك تعبيرًا لمحبي نجوى كرم في السعودية عن شوقهم وحماسهم برؤيتها في الحفل، حيث سيحضر عدد كبير من معجبيها.

شروط حجز التذكرة:

هناك بعض الشروط لحجز تذكرة حفل نجوى كرم ، حيث تعد تلك الشروط تأكيد موافقتك على كافة الأحكام والشروط ومنها:

-السماح بدخول أعمار 14 عام وفوق

-يمنع دخول المشروبات والمأكولات

-يمنع إعادة بيع التذكرة منعاً باتاً.

-سيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة.

-يجب على حامل التذكرة الالتزام برقم المقعد المحدد.

-التذاكر المباعة غير مستردة القيمة، وغير قابلة للتعديل أو الاستبدال.

-موافقة حامل التذكرة على الصور الفوتوجرافية ومقاطع الفيديو التي قد يتم نشرها على شبكة الإنترنت.

-تخلي الجهة المنظمة مسؤوليتها من فقدان أو تضرر المقتنيات الشخصية لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

-يجب الحضور قبل بداية العرض بـ 30 دقيقة على الأقل، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين دون أي تعويض أو استرداد لسعر التذكرة.

ماهو مهرجان قمم

يعد مهرجان قمم، من ضمن المهرجانات التي تقام في السعودية وبعض البلدان الآخرى بالخليج العربي، فهو مهرجان دولي وسيتم افتتاحه يوم الجمعة الموافق 20 يناير الجاري في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية بـ مسرح جامعة الملك خالد في تمام الساعة التاسعة مساءًا حتى الواحدة صباحًا، وتبدأ سعر التذكرة من 100 ريال سعودي، وهذا السعر شامل الضريبة، ويصاحب افتتاح مهرجان قمم الدولي إقامة حفل غنائي، يشارك فيه الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وذلك بحضور جماهيري واسع.

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى