مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 31 كاملة

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 31.. أشعل إعلان الحلقة 31 من المسلسل الرومانسي “حب منطق انتقام” حماس عشاق وجمهور الدراما التركية وفي الوطن العربي.

قررت رويا مساعدة أوزان أن تنهى حياة إسراء للابتعاد عن الأخير نهائيا، وخاصة بعد أن بدء أوزان في مدح حبيبته وزوجته إسراء أمامها، وراح يشرح كم أن إسراء ناجحة وموهوبة.

تفاصيل الحلقة ٣١ من مسلسل حب منطق انتقام

طلبت رويا من صديقها باريش أن يحطم فرامل سيارة إسراء للانتقام والانتهاء منها، وفي المساء ارتفعت حرارة أطلس حيث قررت إسراء الذهاب لشراء الدواء لابنها، وعندما خرجت خرج خلفها مسرعا أوزان الذي أخذ منها مفاتيح السيارة وذهب هو لشراء الدواء.

مدحت إسراء أوزان لأنه أب جيد لأطلس، وعندما استقل الأخير السيارة وجد أن الفرامل لا تعمل مما عرضه لحادث سير مروع.

أحداث مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 31

شهدت أحداث الحلقة السابقة من المسلسل تعرض شركة أوزان للإفلاس مرة أخرى، حيث راح يبحث برفقة إسراء عن مستثمر جديد، وبالفعل توصلوا إلى السيد حلمي الذي ذهب برفقة زوجته للقاء إسراء وأوزان.

راح أوزان يمدح زوجته إسراء أمام حلمي وزوجته، حتى جاءت صديقة سابقة لأوزان ليخبرها أنه يجلس مع زوجته والسيد حلمي لترحل على الفور.

ذلك الأمر أثار غضب إسراء التي راحت تتحدث بعنف عنه وأن أوزان لديه العديد من الصديقات، ولكن في النهاية استطاع أوزان الحصول على الشراكة مع السيد حلمي.

قررت إسراء الاحتفال مع أوزان بالشراكة الجديدة وأخذت أطلس إلى والدتها وتركته لديها، ولكن لم يعد أوزان في المساء حيث قامت رويا بتخطيط لقاء عشاء مع ليلى صديقة أوزان.

وعندما سألت إسراء رويا عن أوزان أخبرتها باللقاء، مما تسبب في غضب إسراء وعندما عاد أوزان في المساء لم تتحدث معه وتركته وذهبت للنوم.

موعد عرض مسلسل حب منطق انتقام

يعرض مسلسل حب منطق انتقام يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة “فوكس” التركية، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويتم بث الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في اليوم التالي عبر موقع “قصة عشق” دون فواصل إعلانية ومجانا، وأيضا يعرض عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أبطال مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 31

يضم مسلسل حب منطق انتقام مجموعة من النجوم الأتراك وهم، بورجو أوزبيرك، الهان شان، ميليسا دونجل، بوراك يوروك، جوناي كاراجا اوغلو، محمد كورهان فرات، زينب كانكوندي، وسليمان اتانيسيف.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى