مسلسلات وأفلام

حب بلا حدود الحلقة 20 مانجا

حب بلا حدود الحلقة 20..!! كان لدى Mizushima شك في نفسه في الحلقة السابقة ، مما جعله يخالف القانون. ومع ذلك ، طلب منه إبيهارا التركيز على نفسه والاستراحة من روتينه. ساعده ذلك في معرفة المزيد عن خصمه ومهاراته. حسنًا ، ميزوشيما ينمو وسيصبح بلا شك أقوى في Love All Play Episode 20. لكنه سيواجه Yusa ، لذلك يجب أن يكون مستعدًا بشكل أفضل لذلك. هل سيترك انطباع جيد عن يوسا؟ استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

 

 

في الحلقة العشرين، سيساعد أكيرا ميزوشيما على تطوير مهاراته. سيُظهر لميزوشيما نقاط ضعفه وتقنياته في اللعب، الأمر الذي سيساعد كثيرًا. ستبدأ البطولة قريبًا، وسيبذل الجميع قصارى جهدهم للفوز بالمباراة. هل ستقاتل ميزوشيما ضد يوسا؟ حسنًا، الجميع ينتظر تلك اللحظة، وقريبًا ستأتي في الحلقة التالية.

حب كل اللعب الحلقة 20: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

في الحلقة التالية، سيركز Mizushima على قوته. إنه يعلم أنه من الصعب هزيمة Yusa، خاصة عندما يكون عازمًا على الفوز في كل مباراة. لذا بدلاً من التركيز على Yusa، سيقرر التركيز على قوته وضعفه. حيث يمكن أن يكون أكيرا عونا كبيرا. سيطلب منه مساعدة ميزوشيما في الحصول على تدريب مناسب. سيركز أكيرا على تقنيات تنس الريشة في ميزوشيما، وتسديداته، ونقاط ضعفه. لذا بمساعدة أكيرا، سيحاول ميزوشيما التغلب على عيوبه.

سيكون الجميع متحمسًا لبطولة المدارس الثانوية. ستبدأ مع الأخوين التوأمين، الذين يهزمون خصمهم في طلقة واحدة. سيلعب ماتسودا ضد أوبازاكي ويؤمن مكانًا في المباراة. لكن ميزوشيما سيكون متوترًا بعض الشيء لأنه لا يريد خسارة هذه المباراة. قريباً ستكون مواجهة بين يوسا وميزوشيما، وسيخوض كل منهما الآخر معركة صعبة. الآن لا يزال من غير الواضح من سيفوز بالمباراة.

خلاصة سريعة!

بدأت الحلقة 19 من مسلسل Love All Play بممارسة Mizushima-Kun مع توأم و Shiba. بدا عازمًا على التغلب على يوسا والفوز بالبطولة بين المدارس الثانوية. لهذا، يمكن أن يذهب إلى أي طول. حتى أنه طلب من سككي الانضمام إليهم ولعب ضد أربعة لاعبين في وقت واحد. لاحظ هناء وآخرون ذلك، وتفاجأوا بسلوكه. لاحقًا، تحدثت هانا مع ميزوشيما. أخبرته أن يُظهر بعض الاحترام لأكيرا لأنه لاعب أيضًا.

على الرغم من أنه استمع إلى كلماتها، إلا أنه كان لا يزال ضائعًا في تفكيره. سرعان ما حاول ميزوشيما دخول المدرسة، وصل مدربه إبيهارا وطلب منه أن يأخذ استراحة من التدريب. بدا ميزوشيما مصدومًا وحاول الدفاع عن نفسه، لكن مدربه أوقفه. لقد حطم معنويات ميزوشيما. وبينما كان يائسًا في تفكيره، شاهد فيديو المباريات السابقة ليوسا. من هناك، أدرك أن يوسا لم يخسر أي مباراة منذ المدرسة الإعدادية. خلال هذا الوقت، رأى الخصم الآخر ليوسا وقرر التحدث إليه.

 

 

أخبره خصم يوسا أن يوسا وعد إبيهارا بالفوز في كل مباراة، سواء كانت بطولة أو مباراة تدريبية. لهذا كان لا يهزم. لكنه شجع ميزوشيما على الاستمرار وعدم فقدان الأمل أبدًا. في وقت لاحق اعتذر ميزوشيما لإبيهارا والجميع عن سلوكه وخاض مباراة تدريب مع أكيرا. بدا أنه يستمتع بجلسته التدريبية، مما جعل الجميع سعداء من أجله. سرعان ما أخبرته هناء أنها كانت قوته. إنه يستمتع بكرة الريشة أكثر من أي شخص آخر.

حب كل اللعب الحلقة 20: تاريخ الإصدار

سيتم بث الحلقة 20 من مسلسل Love All Play يوم السبت 20 أغسطس 2022 الساعة 5.30 مساءً بتوقيت اليابان. سيكون متاحًا على Crunchyroll. الحلقة التالية سوف تركز على قوس شخصية Mizushima ومدى أدائه الجيد في البطولة. هل سيفوز على يوسا؟ لا يزال الأمر غير واضح، لكن جمال المرأة ستبقيك على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى