مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 105 كاملة

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 105.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي “حبيبتي من تكون”، مع الجميع وهم سعداء من اقتراب هاريني وديفياني وفي هذا الوقت شعرت باتراليخا بالإهانة عندما أخبرتها ديفياني أنها لا تحبها كثيرا، لكنها ممتنة لها على لم شملها بهاريني.

تركت باتراليخا الحفلة وهي حزينة للغاية، حيث ذهب فيرات لإقناعها بالتخلي عن كلمات ديفياني، بالإضافة إلى ذلك فإن الجدال بين باتراليخا وفيرات أخذ منحى مختلفا عندما بدأت في اتهام فيرات بالتخلي عن عوده.

تفاصيل الحلقة ١٠٥ من مسلسل حبيبتي من تكون

أخبرته أنها تحبه إلى اليوم ولكنه لم يف بالوعد الذي قدمه لها قبل أن يتزوج ساي ومن ناحية أخرى انتظر الجميع فيرات وباتراليخا في حفل تقطيع الكيك وذهبت ساي من أجل البحث عن فيرات لكنها لم تعثر عليه في أي مكان.

طلب فيرات من باكي العودة للحفلة ولكنها رفضت وواصلت اتهامه بخيانة مشاعرها، حيث قال لها فيرات إنها متزوجة الآن من سمرات.

سمعت ساي إلى المحادثة بين فيرات وباتراليخا بأكملها مما تسبب في صدمتها، حيث راحت تتظاهر بأنها لم تسمع أي شيء من حديثهم.

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 105

وفي وقت لاحق شعرت ساي بالحزن لكن فيرات اتبعها وطلب منها أن تخبره بما سمعته حيث راح ينظر كلاهما إلى بعضهما البعض، حيث قالت ساي في ذهنها أنها لا تعرف ما يحدث لها بشأن فيرات، وفي الوقت نفسه اعتقد فيرات أن الأمور كانت ستتحسن إذا كان بإمكانه التعبير عن حبه لساي.

ذهبت تاتياشويني إليهم وطلبت منهم الإنضمام للحفل لأن الجميع ينتظرهم، ثم استمتع الجميع بالحفل باستثناء باكي التي شعرت بخيبة أمل لعدم إخبارها بالوعد الذي بين ساي وفيرات.

موعد عرض مسلسل حبيبتي من تكون

تعرض الحلقة 105 من مسلسل حبيبتي من تكون عبر قناة إم بي سي بوليود، يوميا من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 11.30 مساء.

بالإضافة إلى ذلك يعرض المسلسل الهندي “حبيبتي من تكون” عبر منصة “شاهد VIP” الإلكترونية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى