مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 100 أونلاين

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 100.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي “حبيبتي من تكون” مع بولكيت وديفاني وهم يشكرون ساي على قضاء اليوم الجيد برفقتهم في المنزل، حيث ودعوهم لأنه سيغادرون المنزل.

أصبحت بهافاني عاطفية وعانقت ديفاني بسعادة حيث قالت لها انها يمكنها أن تأتي في أي وقت إلى المنزل من أجل مقابلتها وذلك أسعد ديفاني لسماع هذا.

مدحت اشويني ساي لأنها السبب في سعادتهم، حيث جعلت ساي الجميع يلتقطون صورة تذكارية برفقة بعضهما، مما أشعر باكي بالغيرة من ساي لأنها أصبحت المفضلة عند بهافاني ثم غادر كلا من بولكيت وديفاني إلى منزلهم معا.

تفاصيل الحلقة ١٠٠ من مسلسل حبيبتي من تكون

سألو نيناد واومكارا بهافاني لماذا تغيرت فجأة هكذا؟، حيث أخبرتهم أن ساي جعلتها تشعر بالعاطفة تجاه ابنتها وأن الأم لا يمكنها أن تكون شريرة فهي جعلتني أشعر بالحب تجاه ابنتي لأنني من ولدتها.

وأيضا اشويني هي من ربتها، ولكن لا يمكنها أن تقبل زوجها من بولكيت على الإطلاق، وعندما يتركها فهي ستعود إلى المنزل مرة أخرى لذلك لا يمكنني الابتعاد عن ابنتي ومعاقبة نفسي حتى ذلك الوقت.

بالإضافة إلى ذلك أخبرت باكي فيرات أنها تريد ترشيح اسمه في البنك على أموالها لأنها لا يمكنها أن تثق في أحد غيره، مما تسبب في صدمة فيرات وساي لسماع هذا.

بينما طلبت ساي منها أن ترشح اسم والديها ولكن باكي رفضت، حيث قال لها فيرات أن ساي معها حق فترد باكي عليه حسنا أنا سأغلق الموضوع وتدخل في نوبة بكاء، لتطلب منها ساي ألا تبتز فيرات عاطفيا، ولكن تخبرها باكي أنها ليست أنانية مثلك فتتجادل معها ساي لأنها جاءت إلى غرفتهم ليلا بسبب هذا الموضوع.

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 100

طلبت ساي من باكي مغادرة غرفتهم حتى يرتاح فيرات لأنه مرهق، حيث انهى فيرات الحوار وقال إن الوقت متأخر وسنتحدث في هذا الموضوع في الصباح، وطلب منها المغادرة لأنه يريد الراحة وأن ساي معها حق فيمكنهم تأجيل هذا الموضوع.

غادرت باكي الغرفة وتركتهم وهي تشعر بالحزن الشديد وراحت تبكي بسبب غيرتها على فيرات، بينما شعرت ساي بالغضب منها.

موعد عرض مسلسل حبيبتي من تكون

تعرض الحلقة ١٠٠ من مسلسل حبيبتي من تكون عبر قناة إم بي سي بوليود، يوميا من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 11.30 مساء.

بالإضافة إلى ذلك يعرض المسلسل الهندي “حبيبتي من تكون” عبر منصة “شاهد VIP” الإلكترونية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى