المنوعات

شاهد.. جيف بيزوس يشتري ماكينة صنع آيس كريم داخل قصره

كشفت تقارير الأسبوع الماضي أن “جيف بيزوس أغنى رجل في العالم” اشترى آلة آيس كريم في قصره المترامي الأطراف في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.

والآلة التي اشتراها بيزوس تشبه شاحنة كاملة بلوحة ترخيص، وتقدم 3 نكهات، وهي الشوكولاتة والفانيليا والتواء، بحسب صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

شاركت شركة CVT Soft Serve ومقرها لوس أنجلوس منشورًا على حسابها على Instagram حول شراء Jeff Bezos لعربة الآيس كريم.

من غير الواضح كم كلفت آلة الآيس كريم الرئيس التنفيذي السابق لشركة أمازون، لكن جيف بيزوس، الذي تبلغ ثروته الصافية حوالي 185 مليار دولار.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CVT Soft Serve (@cvtsoftserve)

من المحتمل أن يكون صانع الآيس كريم من Jeff Bezos في أحد منازل Beverly Hills الثلاثة، خاصة وأن صانع الآيس كريم CVT يقع في لوس أنجلوس.

ولم يرد ممثلو جيف بيزوس على الفور على طلب للتعليق.

يشار إلى أن جيف بيزوس ذهب في رحلة فضائية على متن أول رحلة لشركته “بلو أوريجين” الشهر الماضي.

كان جيف بيزوس، الذي يُعتبر أغنى رجل في العالم، برفقة شقيقه مارك بيزوس، والي فونك، والسيدة الطيارة والي فونك (82 عاما) وطالب الفيزياء الهولندي أوليفر دايمن (18 عاما) والذي فاز والده في مزاد بمقعد في الرحلة.

غادر صاروخ “نيو شيبرد” ، من بلو أوريجين ، الذي أسسه بيزوس عام 2000، إلى الفضاء من موقع صحراوي في غرب تكساس في حوالي الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1:00 بتوقيت جرينتش).

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى