مسلسلات وأفلام

جزيرة الحب الموسم الثامن الحلقة 42: Love Island حلقة 42

سيتم الكشف عن الأكاذيب في Love Island Season 8 Episode 42. بدأت الحلقة 40 بطريقة دراماتيكية، حيث تم الكشف عن اثنين من سكان الجزيرة في الأسفل في التصويت العام وخرج اثنان من سكان الجزيرة من الفيلا إلى الأبد. شهدت بقية الحلقة قتالًا بين لوكا وتاشا قبل أن تتخذ خطوة جديدة مهمة مع أندرو. ثم جاءت اللحظة التي كنا ننتظرها جميعًا: ليلة فيلم كاملة مع كل الدراما التي كنت تتوقعها. حصل Ekin-Su على إعلان ضخم، من ناحية أخرى، لم يكن Luca سعيدًا بما كان

في بداية الحلقة، كان لا يزال لدينا العدد الصغير من ذروة الحلقة الأخيرة للتعامل معها، مع Coco و Summer و Tasha جميعًا في خط النار المباشر بين الفتيات عندما تصادف وصول الجمهور للتصويت وإطلاق النار، بينما كان جوش وأندرو وديجي في أسفل الثلاثة بالنسبة للرجال. بعد توديع سكان الجزيرة الآخرين وتعبئة أمتعتهم، غادر كوكو وجوش، اللذان كانا في المركز الأخير في التصويت العام. ثم علمنا من الذي تم ترشيحه في التصويت العام.

جزيرة الحب الموسم 8 الحلقة 40 ملخص

قبل الغوص في Love Island Season 8 Episode 42، دعنا نلخص سريعًا الحلقة السابقة. في الحلقة 40، عانى تاشا بعد أن حل في المركز الثالث مرة أخرى، على الرغم من حقيقة أن العديد من سكان الجزيرة الآخرين لم يعطوا الأمر الكثير من الاهتمام. أخبرها لوكا أنه لا يستطيع فهم غضبها لأن أندرو أصبح الآن حبيبها، وبقي الاثنان. قال إنه “كان يقول ببساطة ما كان يفكر فيه الآخرون” حيث أصبحت أكثر غضبًا. عندما يكونان بمفردهما، تخبر جيما لوكا بأنها تتفق معه لكنها تشعر أن مقاربته المباشرة ليست ضرورية، ويوافق دامي أيضًا عندما ينضم إليهم.

في محادثة أخرى، تناقش بايج ودامي علاقاتها مع جاك ثم مع آدم. تدعي بايج أنها ترى إمكانات في آدم لكنها غير متأكدة من مكان عقله في هذا الوقت. تحاول دامي أن تخبرها أنه يقول أشياء لطيفة فقط. في فراشهما في تلك الليلة، اعترف أندرو وتشا بحبهما لبعضهما البعض. في صباح اليوم التالي، أخبرت تاشا الفتيات، وأخبر أندرو الرجال.

تعترف إنديا بأن سلوك دامي السابق سيؤثر على أذهان والدتها وأختها عندما يقول إنه سيكون سعيدًا بالسفر معها غدًا إذا حدث ذلك. بعد قتالهم في الليلة السابقة، يجتمع لوكا وتشا بينما يستريح الأزواج الآخرون بجوار المسبح. بعد ذلك يُطلب من سكان الجزيرة “الحصول على سحر” أثناء زيارتهم “Mad Movies: The Premiere”، مع شعور الجميع بالحماس والخوف على حد سواء. تقول جيما، “ستكون هناك صراعات، لكنها تتطلع إلى ذلك”.

يجلس الفتيان والفتيات في فرقهم ويبدؤون العمل. فاز الأولاد بالسؤال الأول، وقرروا مشاهدة مقطع الفيديو “أعرف ما فعلته إكين-سو في الصيف الماضي”، والذي يعرض اللقاء بين إيكين-سو وجورج في كازا أمور، والذي أخفته عن الآخر، ربح الرجال في الجولة الثانية واختروا فيلم “إنها ليست كذلك فيك”، حيث اعترفت جيما بأنها تعتقد أن لوكا مغرم بها أكثر مما هي عليه حقًا وأن مشاعرها قد تكون في غير محلها. ثم شوهدت وهي تتعامل مع بيلي، الأمر الذي يثير غضب لوكا، الذي يقول إن بيلي قد ظهر على أنه أحمق. الآن سنناقش متى ستصدر الحلقة 42 من Love Island الموسم 8 وماذا سيحدث فيها.

جزيرة الحب الموسم 8 الحلقة 42 تاريخ الإصدار والمعاينة

مسلسل Love Island الموسم الثامن الحلقة 42 سيصدر في 17 يوليو 2022 على ITV2. يتم بث حلقات الموسم الثامن من Love Island كل يوم باستثناء أيام السبت. حلقات السبت، كما نعلم جميعًا، هي حلقات Unseen Bit حيث تعرض جميع المقاطع غير المرئية من الأسبوع بأكمله. لذلك ستصدر الحلقة 42 يوم الأحد.

سنرى ليلة الفيلم تستمر في الحلقة 42. مع إدراك المشاهدين بالفعل قبلات دافيد مع قبلة مولي وكوكو ودامي الصفيقة الثلاثية، يحذر مفسد الحلقة من أنه “سيتم كشف المزيد من الأكاذيب”. هل ستُكشف أسرار الصبي يوم الأحد؟ أي الأزواج سيعانون؟

مسلسل Love Island الموسم 8 الحلقة 42 مترجمة اون لاين

سيتم بث الحلقة 42 من Love Island الموسم الثامن في الساعة 9 مساءً بتوقيت غرينتش على ITV2. يمكن الوصول إلى ITV2 مجانًا تمامًا في المملكة المتحدة، ويمكن لمشتركي ITV Hub مشاهدة حلقات Love Island الحية أيضًا. لا داعي للذعر، حيث بدأت حلقات الموسم الثامن من Love Island UK في البث على Hulu في 21 يونيو ، بعد أسابيع قليلة من العرض الأول في المملكة المتحدة. عضوية Hulu’s With-Ads and No-Ads مجانية للتجربة للمستخدمين الجدد لمدة 30 يومًا كاملة. بعد ذلك، يبدأ Hulu بسعر 6.99 دولارًا في الشهر. يمكن للمشجعين في أستراليا مشاهدة حلقات نسخة المملكة المتحدة من Love Island مرة أخرى عند الطلب من خلال خدمة 9Now للقناة 9. يتأخر الجدول الزمني للخدمة ببضعة أيام فقط عن جدول المملكة المتحدة، حيث تبدأ الحلقات في الوصول في 8 يونيو.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى