المنوعات

الكويت: تطوّر خطير في جريمة العارضية المروعة

جريمة العارضية المروعة..!! استبعد محققو الجنايات في الكويت مدبرة المنزل من الاشتباه في تورطها في مقتل مواطن كويتي وزوجته وابنته في العارضية.

وبعد استجواب الخادمة تبين أنها تعمل لديهم بالساعة ولا تعيش مع الأسرة المغدورة.

وبحسب صحيفة الرأي الكويتية، قال مصدر أمني إن أسباب الجريمة ليست السرقة، حيث تم العثور على ذهب الأم وابنتها في مكانه، بالإضافة إلى الأموال التي احتفظا بها في المنزل. .

يعمل المحققون بجد للعثور على الجاني في أسرع وقت ممكن ، ويبحثون عن عملاء محتملين جدد.

هزت جريمة مروعة الكويت قبل أيام حيث عثرت الشرطة على مواطن وزوجته وابنته مقطوعين في أماكن متفرقة داخل منزلهم، ونشرت صحيفة القبس الكويتية تفاصيل جديدة عن جريمة “العارضية”.

وفي التفاصيل، وقعت الجريمة قبل 4 أيام، بحسب ما أوردته الصحيفة، وكانت الجثث في بداية التعفن.

وتحدد الصحيفة أن المحققين القضائيين يواصلون تحقيقاتهم لفك سر جريمة القتل التي وصفتها بـ “الشنيعة”.

وبحسب القبس ، فقد شملت التحقيقات حتى الآن 5 أشخاص، بينهم مدبرة منزل أفريقية (تم استبعادها) تعمل يوميًا لصالح الضحايا، لكنها نفت علاقتها بالجريمة، ولم يعثر المحققون على أي شيء بعد.

بالإضافة إلى ذلك ، نشر حساب “المجلس” على موقع تويتر يوم السبت أن “التحقيقات تستبعد تورط مدبرة المنزل في مقتل العارضية وتبحث عن خيوط جديدة”.

وأكد المصدر الأمني ​​لـ “القبس” أن رجال المباحث يتعاملون مع “جريمة قاسية ومعقدة، وأن الجاني رتبها بدقة واحترافية، وانتقم من الضحايا بوحشية”.

وأضاف المصدر أن رب الأسرة في العقد الثامن من عمره، واسمه (أحمد. ش)، وزوجته في العقد الخامس من عمرها، واسمها (خالدة. د) ، و ابنتهم البالغة من العمر 18 سنة تسمى (أسماء).

تقوم الشرطة بفحص المكالمات الواردة والصادرة لهواتف القتلى لمدة أسبوع، وتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنزل وإجراء مقابلات مع عدد من المقربين والجيران.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى