الرئيسية

“جديد” تردد قناة الرابعة الرياضية hd الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تردد قناة الرابعة الرياضية hd يستقطب تردد قناة Sports 4th HD الجديدة التي أعلنت مؤخرًا عن نقل المباراة الودية بين برشلونة وريال مدريد لأن كلا الناديان لاعبيهما لمنافسات الدوري الإسباني الموسم المقبل عددًا متزايدًا من عمليات البحث عبر محركات البحث المختلفة لما يمثله لقاء الكلاسيكو من اهتمام  كبير بين محبي ومشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

تردد قناة الرابعة الرياضية hd

يعرض موقع “جمال المرأة” تردد القناة الرياضية الجديدة 4 HD على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات عقب إعلان القناة أنها ستبث مباراة الكلاسيكو الودية بين برشلونة وريال مدريد.

  • تحميل التعليمات للقناة الرابعة الرياضية
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحميل القناة الرياضية العراقية الرابعة على جهاز الريسيفر باتباع التعليمات التالية.
  • أدخل القائمة الرئيسية لجهاز الاستقبال.
  • اختر الإعدادات أو الإعداد.
  • حدد التثبيت اليدوي من قائمة التثبيت.
  • سيُطلب منك اختيار القمر الصناعي وإدخال تردد القناة، وانتظر اكتمال التنزيل وعندها ستظهر القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك.

القناة الرياضية الرابعة في العراق

تقدم القناة العراقية الرياضية 2022 مجموعة من المحللين الرياضيين إلى جانب مجموعة من الإعلاميين البارزين من أجل الشرح والتعليق على الأحداث الرياضية المختلفة وربما لم تحظ القناة بهذا القدر من الاهتمام قبل عقد من الزمن لكنها بدأت هذا العام بشراء حقوق بث أكبر المباريات وبطولات العالم.

تردد قناة HD الرياضية الجديدة

ويمكن الاطلاع على القناة الرياضية العراقية الرابعة عبر تقنية HD على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة المباراة الودية بين برشلونة وريال مدريد.

التردد: 11334

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة عرب سات العراقية الرابعة.

تردد القناة الرابعة العراقية الرياضية المفتوحة على العرب سات

التردد: 11747

الاستقطاب: أفقي

5/6 هو عامل تصحيح الخطأ.

معدل الترميز: 27500

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى