رياضة

جدول مباريات منتخب السعودية في كأس الخليج 25

جدول مباريات منتخب السعودية في كأس الخليج 25، أيام قليلة تفصلنا على انطلاق النسخة الخامسة والعشرين من كأس الخليج، والمقرر الآن أن تقام بعد سنوات من الغياب في مدينة البصرة العراقية، حيث سيواجه المنتخب السعودي نظيره اليمني في مباراته الأولى في6 يناير 2023 على ملعب البصرة الدولي.

وتشارك ثمانية منتخبات من النسخة الخامسة والعشرين على مستوى الخليج العربي في بطولة الخليج 25 وهي السعودية وقطر والعراق وعمان واليمن والبحرين والكويت والإمارات. سيواجه المنتخب السعودي تحدياً جديداً حيث يخوض منافسات بطولة خليجي 25 خليجي 25 في البصرة العراق، في الفترة من 6 إلى 19 يناير / كانون الثاني 2023.

حقق المنتخب السعودي أداءً قوياً في مونديال 2022، بعد أن بدأ بداية تاريخية بفوزه على الأرجنتين في المباراة الافتتاحية.

كأس الخليج العربي الخامس والعشرون هي أفضل تعويض لخروج السعودية المبكر من كأس العالم، خاصة منذ أن فاز الخضر آخر مرة ببطولة الخليج عام 1994. سعياً منهم للفوز باللقب الثاني، حيث أقيمت قرعة كأس الخليج العربي 25 في مدينة البصرة بالعراق. حيث نقدم لكم جدول مباريات منتخب السعودية في كأس الخليج 25 وجدول مباريات كأس الخليج 25.

 

جدول مباريات منتخب السعودية في كأس الخليج العربي 25

يبدأ المنتخب السعودي مشواره في كأس الخليج العربي الخامس والعشرين أمام اليمن، ثم يخوض مباراة ثانية ضد العراق ويختتم دور المجموعات بلقب البطولة ضد عمان. سيتأهل فريق المركز الأول والثاني إلى ربع نهائي البطولة إذا واجهوا فريق الوصيف من المجموعة 2.

جدول مباريات منتخب السعودية في كأس الخليج 25
جدول مباريات منتخب السعودية في كأس الخليج 25

القنوات الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في كأس الخليج العربي 25

تُنقل بطولة كأس الخليج العربي 25 على عدد من القنوات العربية، وهي كالتالي:
beIN SPORTS HD
AD SPORTS HD
قنوات الكأس
KSA SPORTS HD
Bahrain SPORTS HD
Dubai SPORTS HD
Iraqi SPORTS HD
Oman SPORTS HD
KTV SPORTS HD
Jordan SPORTS

 

جدول مباريات كأس الخليج 25

وستجري قرعة بطولة الخليج الخامسة والعشرين في البصرة يوم 25 أكتوبر الجاري، وستضم المجموعة الأولى منتخبات من العراق واليمن والسعودية وعمان، فيما ستضم المجموعة الثانية قطر والبحرين والكويت وضم فريق الإمارات.

موعد خليجي 25

خلال الفترة الماضية بتاريخ 25 من أكتوبر 2022 تم تحديد الموعد الرسمي لانطلاق قرعة كأس الخليج العربي 2023 والمقرر أن يكون في يوم الجمعة الموافق 6 من يناير 2023 وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 وتكون المباريات على استاد البصرة الدولي والمباراة الأولى التي تنطلق بتاريخ 6 يناير بين كلا الفريقين العراق وعمان في تمام الساعة 5.45 مساءً بتوقيت مصر والساعة 6.45 مساءً بتوقيت السعودية.

وفي نفس اليوم يلتقي فريق السعودية أمام نظيره اليمن  وينطلق اللقاء في تمام الساعة 8.30 مساءً بتوقيت مصر والساعة 9.30 مساءً بتوقيت السعودية، كما يلتقي البحرين والإمارات يوم السبت 7 يناير ويكون هناك مواجهة أخرى بين الكويت وقطر في الساعة 6.15 مساءً بتوقيت مصر والساعة 7.15 مساءً بتوقيت السعودية وفي يوم الأحد يكون اللقاء بين عمان واليمن وسوف يشهد خليجي 25 منافسة قوية من أجل تحقيق الفوز، هنا قد نكون وصلنا لنهاية المقال وقدمنا لكم خليجي 25 والقنوات الناقلة كأس الخليج العربي 2023.

الفرق التي تشارك في كأس الخليج العربي 25

  • العراق.
  • السعودية.
  • عمان.
  • الكويت.
  • الإمارات.
  • اليمن.
  • قطر.
  • البحرين.

رابط حجز تذاكر خليجي 25

  1. لحجز تذاكر مباريات كأس الخليج العربي موسم 2023 النسخة 25 عليكم الضغط على هذا الرابط هنا.
  2. ثم الانتظار بضع دقائق للتحميل.
  3. إضافة البريد الإلكتروني.
  4. الضغط التالي.
  5. حدد عدد التذاكر والمقعد.
  6. اختر عملية السداد.
  7. إضافة البيانات المطلوبة.
  8. والضغط على تأكيد الشراء.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى