رياضة

توقيت مباراة يوفنتوس ولاتسيو 21-11-2021 مع القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

توقيت مباراة يوفنتوس ولاتسيو_تعرف معنا على توقيت مباراة يوفنتوس ولاتسيو مع القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة التي ستقام يوم السبت الموافق 21-11-2021 على ملعب الأولمبيكو بروما في الجولة ال12 من مباريات بطولة الدوري الايطالي.

ما قبل مباراة يوفنتوس ولاتسيو:

يستضيف نادي يوفنتوس لاتسيو في صدارة الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي، والتي سيستضيفها الاستاد الأولمبي.

لاتسيو صاحب الأرض والجمهور في اللقاء، يطمح للخروج بنتيجة إيجابية ستساعده في رحلته التي يسعى فيها للوصول إلى نصف النهائي، بعد أن احتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة، 11 نقطة خلف نابولي وميلانو المتصدرين.

من ناحية أخرى، سيعمل يوفنتوس على الفوز بالمباراة، من أجل الاستمرار في الزحف نحو القمة، والاقتراب من المركز الذي يليق باسم السيدة العجوز، خاصة بعد البداية السيئة للموسم واحتلال المركز الثامن برصيد 18 نقاط.

ترتيب الفريقين:

وتحتل السيدة العجوز بقيادة المدرب ماسيميليانو أليجري، المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق كامل 14 نقطة عن المتصدر نابولي وميلان، حيث لم يتمكن من الفوز إلا في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتعرض لأربع هزائم، ولم يسجل لاعبوه سوى 16 هدفًا، وهي نسبة ضعيفة جدًا، فيما استقبلت شباكه 15 هدفًا.

يشار إلى أن آخر 5 مواجهات بين الفريقين في الدوري الإيطالي شهدت فوز يوفنتوس 3 مباريات، بينما فاز لاتسيو بمباراة واحدة، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

غياب ديبالا عن مواجهة لاتسيو:

كشف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، عن قائمة المباراة الصعبة ضد لاتسيو، المقرر إقامتها في السابعة مساء غد السبت، على ملعب “أولمبيكو”، في صدارة مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” “للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت القائمة غياب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الأرجنتيني مؤخرًا، وكذلك جورجيو كيليني، وفيديريكو برنارديشي، وماتيا دي تشيليو، وآرون رامسي.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو والقنوات الناقلة:

تنطلق صافرة الشوط الاول بين يوفنتوس ولاتسيو مساء يوم السبت الموافق 21-11-2021 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم “ماركو دي بيلو” على ملعب الأولمبيكو بروما في الجولة ال13 من مباريات بطولة الدوري الايطالي.

لم تحصل أي قناة تلفزيونية على حقوق بث مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الشرق الأوسط هذا الموسم، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة الدوري الإيطالي الرسمية على موقع يوتيوب.

بطاقة مباراة يوفنتوس ولاتسيو:

المنتخبين مباراة يوفنتوس ولاتسيو
توقيت المباراة السبت 21 نوفمبر 2021 الساعة 19:00 بتوقيت مصر.
البطولة / المسابقة الدوري الايطالي
الجولة / الدور الجولة ال13
القناة الناقلة قناة الدوري الإيطالي الرسمية على موقع يوتيوب
التعليق الصوتي لم يحدد بعد
ملعب المباراة ملعب الأولمبيكو بروما
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة

أختيار المحررين:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى