معلومات تقنية

تنزيل تطبيق AL KING PLUS APK TV لمشاهدة القنوات المشفرة 2023

في هذه الصفحة، يمكنك تنزيل Alking Plus وتثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. Alking Plus هو تطبيق ترفيهي مجاني، طوره عبد الرزاق رزوق. أحدث إصدار من Alking Plus هو 15.2، تم إصداره في 2020-10-26 (تم التحديث في 2020-10-26). العدد المقدر للتنزيلات يزيد عن 1000. التصنيف العام لـ Alking Plus هو 1،0. بشكل عام، حصلت معظم التطبيقات الأعلى على متجر Android على تصنيف 4+. تم تقييم هذا التطبيق من قبل مستخدم واحد، وصنفه مستخدم واحد على أنه 5 * ، وصنفه مستخدم واحد على أنه 1 *.

البرنامج السابق لعرض القنوات الفضائية، المرحلة التطويريه.

كيفية تثبيت Alking Plus على نظام Windows؟

تعليمات حول كيفية تثبيت Alking Plus على نظام التشغيل Windows 7/8/10 Pc & Laptop

في هذا المنشور، سأوضح لك كيفية تثبيت Alking Plus على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام Android App Player مثل BlueStacks و Nox و KOPlayer …

ستجد أدناه دليلًا تفصيليًا، ولكني أريد أن أقدم لك نظرة عامة سريعة على كيفية عمله. كل ما تحتاجه هو محاكي يقوم بمحاكاة جهاز Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ومن ثم يمكنك تثبيت التطبيقات واستخدامه – ترى أنك تلعبه على Android، ولكن هذا لا يعمل على هاتف ذكي أو جهاز لوحي، فهو يعمل على كمبيوتر.

دليل خطوة بخطوة لتثبيت Alking Plus باستخدام BlueStacks

  1. قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على: https://www.bluestacks.com . إجراء التثبيت بسيط للغاية. بعد التثبيت الناجح، افتح محاكي Bluestacks. قد يستغرق تحميل تطبيق Bluestacks في البداية بعض الوقت. بمجرد فتحه، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الشاشة الرئيسية لـ Bluestacks.
  2. يأتي متجر Google Play مثبتًا مسبقًا في Bluestacks. في الشاشة الرئيسية، ابحث عن متجر Google Play وانقر على الأيقونة لفتحه. قد تحتاج إلى تسجيل الدخول للوصول إلى متجر Play.
  3. ابحث عن “Alking Plus” في شريط البحث. انقر لتثبيت “Alking Plus” من نتائج البحث.
  4. إذا كنت لا ترى هذا التطبيق من نتائج البحث، فأنت بحاجة إلى تنزيل ملف مثبت APK / XAPK من هذه الصفحة وحفظه في موقع يسهل العثور عليه. بمجرد تنزيل ملف APK / XAPK، انقر نقرًا مزدوجًا لفتحه. يمكنك أيضًا سحب ملف APK / XAPK وإفلاته على شاشة BlueStacks الرئيسية لفتحه.
  5. بمجرد التثبيت، انقر فوق رمز “Alking Plus” على الشاشة الرئيسية لبدء الاستخدام، وسيعمل مثل السحر: D.

[ملاحظات] حول Bluetooth: في الوقت الحالي، لا يتوفر دعم Bluetooth على BlueStacks. وبالتالي، قد لا تعمل التطبيقات التي تتطلب التحكم في Bluetooth على BlueStacks.

كيفية تثبيت Alking Plus على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام NoxPlayer

  1. قم بتنزيل وتثبيت NoxPlayer على: https://www.bignox.com . التثبيت سهل التنفيذ.
  2. بعد تثبيت NoxPlayer، افتحه ويمكنك رؤية شريط البحث على الشاشة الرئيسية. ابحث عن “Alking Plus” وانقر للتثبيت من نتائج البحث.
  3. يمكنك أيضًا تنزيل ملف مثبت APK / XAPK من هذه الصفحة، ثم سحبه وإفلاته في شاشة NoxPlayer الرئيسية. ستتم عملية التثبيت بسرعة. بعد التثبيت الناجح، يمكنك العثور على “Alking Plus” على الشاشة الرئيسية لبرنامج NoxPlayer.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى