معلومات تقنية

تنزيل تطبيق نعناع للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تنزيل تطبيق نعناع للاندرويد والايفون، يبحث العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن تطبيق يوفر عليهم الوقت والجهد المبذول في الذهاب إلى المتاجر والهايبرات للتسويق، يفضل تنزيل تطبيق نعناع للاندرويد والايفون، لأنه واحد من أحسن التطبيقات في مجال التسوق الإلكتروني في المملكة. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

تنزيل تطبيق نعناع للاندرويد والايفون

تطبيق نعناع هو تطبيق لتوصيل الطلبات والاحتياجات إلي المنازل، التطبيق تم إنشائه عن طريق مجموعة من الشباب السعودي، الهدف الأساسي من التطبيق هو تطوير عملية الشراء وتوصيل الاحتياجات إلى المنازل، يوجد في التطبيق فريق عمل مميز ومدرب قادر على اختيار أحسن الفواكه والخضروات.

يتميز تطبيق نعناع بأكواد الخصم الذي يوفرها عند شراء السلع عن طريقه، حيث أن كود الخصم من الممكن أن يصل إلي 30 %، بدأ التطبيق في الإنتشار ويوفر خدماته داخل أربعة عشر مدينة من مدن المملكة، كما أنه يعطي للمستخدم العديد من طرق الدفع منها الدفع ببطاقة الإئتمان أو نقدا.

بدأت نعناع متجر للبيع كان هذا الأمر في عام 2016، في عام 2018 قرر الشباب السعودي القائم على هذا المشروع أن يطبقوا تطبيق نعناع، مع مرور الوقت والتطور المستمر بدأ التطبيق في الإنتشار والشهرة إلي أن أصبح أفضل تطبيق التوصيل إلى المنازل في المملكة العربية السعودية.

يوفر التطبيق للمستخدم فرصة تسوق المنتجات التي يحتاجها وإضافتها إلي سلة المشتريات من أجل شرائها مع توصيلها إلي المنزل، كما أن المنتجات والسلع التي تم إختيارها تتصف بدرجة عالية من الجودة، لأنه يتعامل مع متاجر وهايبرات مميزة.

تنزيل تطبيق نعناع للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

مميزات تنزيل تطبيق نعناع للاندرويد والايفون

  • يوفر التطبيق الوقت والجهد المبذول في التسوق، لأنه يمكن المستخدم من التسوق إلكترونيا من المنزل دون الذهاب إلى المتاجر والهايبرات.
  • التطبيق يتعامل مع عدد ضخم من المتاجر، كما أنه يوصل المنتجات إلي لتب المنزل.
  • التطبيق يقدم خصومات عندما يقوم الشخص بشراء أكثر من منتج في نفس الوقت.
  • تتميز المنتجات التي تصل إلي المنزل بدرجة عالية من الجودة.
  • من أهم الأمور أن التطبيق يعطي المستخدم إمكانية الدفع عن طريق البطاقة الإئتمانية أو الدفع نقدا عند الإستلام.
  • الطلبات توصل مغلفة بشكل متميز وجيد إلي البيت.
  • يمكن للمستخدم إضافة المنتجات التي يشتريها كثيرا إلى سلة المشتريات، هذا الأمر يساعد علي الوصول السريع إليها.
  • يمكن للمستخدم إرجاع المنتجات في حالة لم تعجبه.

اقرأ المزيد:

تنزيل تطبيق نعناع الايفون من ابل ستور

تنزيل تطبيق نعناع للاندرويد من جوجل بلاي

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى