معلومات تقنية

تنزيل تطبيق تسجيل الشاشة Mobizen اخر اصدار مجانا

تنزيل تطبيق تسجيل الشاشة Mobizen، يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيق جيد لتسجيل الشاشة، بسبب العدد الكبير لتطبيقات تسجيل الشاشة التي ظهرت أصبح من الصعب إيجاد برنامج جيد، لذلك لا بد من تنزيل تطبيق تسجيل الشاشة Mobizen،لأنه واحد من أحسن تطبيقات تسجيل الشاشة إن لم يكن أحسنهم. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

تنزيل تطبيق تسجيل الشاشة Mobizen

تطبيق Mobizen هو تطبيق يستخدم في تسجيل الشاشة أو إلتقاط صورة للشاشة التي يطلق عليها اسم سكرين شوت، هو واحد من أفضل وأحسن تطبيقات تسجيل الشاشة.

حصل تطبيق تسجيل الشاشة Mobizen على شهرة كبيرة لأنه وفر للأشخاص إمكانية توثيق أفضل اللحظات ومشاركتها مع الأصدقاء والأقارب، كما أنه يوفر للمستخدم إمكانية الربط بين الهاتف والكمبيوتر.

التطبيق من أهم التطبيقات لصانعي المحتوى لأنه يمكنهم من تسجيل شاشة الهاتف ومشاركة ما يقومون به مع الأشخاص، خصوصا لصانعي محتوى الألعاب لأنه يمكنهم من تسجيل لعبهم ومشاركته مع المتابعين.

تطبيق Mobizen يسمح للمستخدم بمشاركة شاشة الهاتف مع الكمبيوتر، أي يسمح بعرض ما يحدث على الهاتف في شاشة الكمبيوتر، كما أنه يعطي المستخدم إمكانية التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر.

أي أنه يعطي المستخدم حرية فتح الصور والفديوهات الموجودة علي الهاتف عن طريق الكمبيوتر، أيضا يمكن المستخدم من حذف وتعديل الملفات من خلال الكمبيوتر.

تنزيل تطبيق تسجيل الشاشة Mobizen اخر اصدار مجانا

مميزات تنزيل تطبيق تسجيل الشاشة Mobizen

تطبيق تسجيل الشاشة Mobizen يتميز ببعض المميزات التي جعلته واحد من أكثر تطبيقات تصوير الشاشة تنزيلا على الهواتف، كما أن هذه المميزات ساعدة التطبيق علي أن يصبح أفضل وأحسن تطبيق تسجيل الشاشة عند مقارنته بالتطبيقات الأخرى :

  • التطبيق يمكن المستخدم من التقاط صور لشاشة الهاتف.
  • التطبيق يمكن المستخدم من تسجيل الشاشة.
  • تمكن التطبيق من الفوز بجائزة أفضل تطبيق من شركة جوجل عام 2016، أي أنه أفضل من التطبيقات المنافسة التي تقوم بنفس المهمة.
  • التطبيق في غاية السهولة يمكن لأي فرد أن يتعامل معه.
  • التطبيق يمكن المستخدم من ربط هاتفه بشاشة الكمبيوتر.
  • تطبيق Mobizen يمكن المستخدم عند ربط  الهاتف بالكمبيوتر من التحكم بالهاتف عن طريق الكمبيوتر.
  • التطبيق متاح مجانا دون مقابل مالي، أي أنه يمكن لأي شخص أن يحمله.
  • من التطبيقات المهمة لصانعي المحتوى لأنه يمكنهم من مشاركة ما يقومون به علي الهاتف، خصوصا لصانعي محتوي ألعاب الهاتف.

اقرأ المزيد:

 

تنزيل تطبيق تسجيل الشاشة Mobizen للايفون

تنزيل تطبيق تسجيل الشاشة Mobizen للاندرويد من جوجل بلاي

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى