معلومات تقنية

تنزيل برنامج تطبيق فيديو مجانًا برابط مباشر 2023

تنزيل برنامج تطبيق فيديو

تنزيل برنامج تطبيق فيديو، يوجد العديد من التطبيقات التي يمكن استخدامها فى الفيديو وتعد مهمة للغاية فى الفترة الحالية من حياتنا حيث انها تعتمد على عملية المونتاج الخاص بالفيديو.

تنزيل برنامج تطبيق فيديو

يمكن تنزيل الفيديوهات بشكل مباشر من خلال العديد من البرامج والتطبيقات الخاصة بفعل ذلك وسوف نعرض عليك اليوم اهم هذه التطبيقات التى تساعدك على تنزيل الفيديو من اى تطبيق متاح على السوشيال ميدا المتاحة حاليا من انستجرام او فيس بوك او غيرهم من التطبيقات.

تنزيل برنامج تطبيق فيديو

يمكن اقتراح عليكم عددة تطبيقات والتحدث عنها ولكن حتى نقوم بالمساعدة بترتيب الأفكار الخاصة بك سوف نقترح عليك تنزيل برنامج او تطبيق مهم يساعدك على تنزيل الفيديوهات من اى تطبيق متاح حاليا.

يعد تطبيق VideoShow  من التطبيقات السهلة فى الاستخدام والتى تحتوى على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة وواضحة للاستخدام، حيث يمكن استخدامه فى تنزيل اى من الفيديوهات التي تيدها أن تكون على هاتفك المحمول، ويمكنك من خلاله صناعة الفيديو المميز من خلال الاداه الخاصه به وايضا بالاضافة الى العديد من الفيديوهات التى قمت بتصويرها ومتاحة على الهاتف الخاص بك وحتى يمكن إدخال العديد من الصور لتكوين الفيديو او الفيلم الخاص بك. 

يمكن استخدام التطبيق فى أخذ العديد من الفيديوهات المتاحة من على جهازك ويمكنك ايضا اضافة الفلاتر المختلفة مثل الفلاتر المتاحة على الانستجرام او سناب شات وهكذا يمكن ان تكون اكثر تاثيرا وأكثر دفئا وجمالا او يمكن ان تعطي صبغة بالابيض او البني الداكن او الاسود.

يمكنك استخدام التطبيق VideoShow  ايضا فى دبلجات الفيديو او تغيير الصوت او القيام بما يسمى بالمونتاج الخاص بالفيديو التقطيع او القص او وضع الفيديو فى المكان الخاص به، فقط ما يجب عليك هو تحديد الخيارات المناسبة لإخراج فيديو مكتمل.

 والجدير بالذكر انك يمكنك تصدير او مشاركة الفيديو الخاص بك بمجرد أن تقوم بتحرير الفيديو الخاص بك وبنفس جودة الفيديو الاصلى او يمكنك ضغطه لتوفير المساحة ولكن بالطبع إذا قمت بضغطه فانك سوف تتعرض الى الانقاص من جودته ولكن يمكن ان تشارك الفيديو مع الآخرين بمنتهى السهوله.

يمكن تحميل تطبيق VideoShow من خلال:

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى