حياتكالموضة

تنانير طويلة فاخرة لربيع وصيف 2023

ظهر اتجاه التنانير الطويلة في مجموعة أزياء فصل الربيع والصف لعام 2022، لذلك تفضله العديد من الفتيات لأناقته واعتماده في الفصول المختلفة سواء في فصل الربيع أو الصيف.

تعتبر التنانير الطويلة من أهم القطع إلى جانب أنها مريحة لفصل الصيف، لأنه يعطي لمسة فاخرة وأنيقة، وبإمكانك تنسيقها بمظهر مختلف، سواء كانت الأمسيات المسائية غير الرسمية أو الرسمية.

وفي هذا المقال جمع لك موقع جمال المرأة، تصميمات فاخرة من التنانير الطويلة لربيع وصيف 2022، اختر أفضل ما يناسبك واستلهم طرق تنسيقه للحصول على مظهر منعش لفصلي الربيع والصيف.

دولتشي آند غابانا تنورة طويلة بألوان متباينة 

لا تخلو دولتشي آند غابانا من مجموعات تنانير فاخرة وجذابة لفصل الربيع / الصيف 2021، لذلك اخترنا لكي هذا التصميم من ماركة Dolce & Gabbana، تنورة من قماش حريري مطبوع بنقوش وألوان متنوعة، تم تصميم الجزء الخلفي بألوان فاتحة وحيوية بما في ذلك اللون الأحمر الغامق، كما تم تصميم الجزء الأمامي بشقين بتصميم هندسي، الأول باللون الأخضر والأزرق والأصفر، و التصميم الثاني بالورود باللوني الذهبي والأسود.

بإمكانك تنسيق تنورة فخمة مع تي شيرت طويل الأكمام مخطط باللون الأبيض واللون الأسود وشنطة يد سوداء وسلسلة ذهبية وحزام جلدي أسود لامع.

Andrew GN تنورة زرقاء طويلة

شهد هذا الفصل مجموعة من اتجاهات تنانير طويلة غير تقليدية وتنانير مزينة بعدد من الطبقات من الدانتيل المصنوع على اليد، لذلك أحببنا هذا التنورة الطويلة Andrew GN من القماش الأزرق السماوي، تم تزيينه بطبوع واسعة تبدأ من الخصر ومن النصف حافة التنورة، من الدانتيل الأبيض على شكل ورود، وممزوجة بطبوع رقيقة مع دانتيل رفيع بختلف الأشكال.

يمكنك ارتداء هذا التنورة مع تي شيرت أبيض اللون بأكمام منتفخة، وياقة كبيرة مزينة بالورود، ودانتيل أزرق فاتح وداكن، مع شنطة يد بيضاء صغيرة، وأحذية جلدية بيضاء عالية الكعب.

تنورة طويلة سوداء من علامة Dice kayek 

قدم Dice Kayek تنانير ماكسي فاخرة ومميزة، لذلك أحببنا هذا الموديل للتنورة الأنيقة المصنوعة بالأسود والعديد من الأزرار القماشية الكبيرة على جانب الخصر بنفس لون التنورة، وجاء بموديل يلائم الجسم من الخصر.

بإمكانك أخذ هذه التنورة للعمل وتنسيقها مع تي شيرت أبيض بأكمام منتفخة،وحذاء أبيض أنيق بلا كعب.

تنورة طويلة من الساتان من إيزابيل سانشيز

تنانير طويلة فاخرة لربيع وصيف 2023

لمظهر ناعم مناسب للأحتفالات و أمسيات الصيف، بإمكانك استخدام هذا النموذج من علامةIsabel Sanchis، لتنورة بيضاء من الساتان، مطبوعة بدوائر صغيرة سوداء.

تميزت بشكل كشكش على جانب محيط الخصر،مع فتحة أمامية صغيرة تكشف إحدى الأرجل، وانتهى بذيل طويل وعريض.

يمكنك ارتداؤه مع قميص قطني أسود بياقة عالية وصندل أبيض بنعل شفاف.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى